الشريط الأخباري

مقتل شاب وإصابة طفلين بإطلاق نار قرب جنين!

موقع بكرا
نشر بـ 05/04/2017 08:17 , التعديل الأخير 05/04/2017 08:17

قتل شاب وأصيب طفلان، ليلة امس، في إطلاق نار على مبنى سكني في قرية كفر دان غرب جنين.

وقال الشرطة إن مركبة مجهولة فتحت النار صوب مبنى سكني، ما أدى إلى إصابة شاب يبلغ من العمر 21 عاما وطفلين 11 عاما، وقد فارق الشاب الحياة فور وصوله المستشفى.

قالت مصادر (نقلًا عن "صفا") إن قوة أمنية كبيرة من الأجهزة الأمنية انتشرت في بلدة السيلة في ساعات الليل والفجر منعًا لأي تداعيات لحادثة مقتل الشاب والتي قد تكون مرتبطة بتداعيات ثأر بدأ قبل عامين بمقتل الأسير المحرر أيمن جرادات.

وأشارت إلى أن القتيل هو محمد حسام ماجد أبو جاسر (21عامًا)، وتعرض لإطلاق نار من مركبة مجهولة خلال تواجده في منزل في بلدة كفردان ما أدى أيضا لإصابة طفلين .

وينحدر أبو جاسر من ذات العائلة التي تتهم بقتل جرادات قبل عامين على خلفية ثأر قديم، والتي أعقبها أحداث مؤسفة في السيلة الحارثية أسفرت عن مقتل شابين آخرين من الجرادات.

وقتل الأول خلال ملاحقة عناصر الأمن لمطلوبين مسلحين من عائلة الجرادات على خلفية تداعيات الثأر، والثاني خلال محاولة أفراد من الجرادات ملاحقة من يتهمونهم بالقتل في مخيم شعفاط بالقدس.

كما شهدت بلدة السيلة الحارثية أحداث حرق لممتلكات عائلة أبو جاسر في البلدة والذين رحلوا منها قبل أن يتم ضبط الأمور بعد ذلك.

وبحسب المصادر فإن التحقيقات الأولية تشير إلى ارتباط بين حادثة مقتل أبو جاسر الليلة الماضية علمًا أن لا علاقة له بالقتل الأول سوى أنه من أبناء عمومة العائلة المتهمة، وسط سعي الأجهزة الأمنية لبدء تحقيق واسع فور وقوع الحادث.

بدورها أصدرت عشيرة الجرادات بيانًا استنكرت فيه حادثة القتل في بلدة كفردان أمس لتقطع الطريق على أن يكون القتل توجهًا لدى العائلة لفتح ملف الثأر من جديد، واعتبرت ما جرى جريمة وترويعا للمواطنين.

أضف تعليق

التعليقات