الشريط الأخباري

لارا اغبارية .. موهبة في مجال الطهي "بنكهة إيطالية"

يحيى جبارين ، موقع بكرا
نشر بـ 08/04/2017 22:26 , التعديل الأخير 08/04/2017 22:26

تعمل طالبة الصف الثاني عشر بموضوع الاعلام في مدرسة مشيرفة، لارا اغبارية على تنمية موهبة الطهي لديها، فعشقت اغبارية فنّ الطهي والمأكولات الشعبية بأنواعها المختلفة.

ارتادت لارا عدد من دورات الطهي في مختلف الكليّات، في مساعي منها لتطوير جانب حبّها للطهي والتعمّق فيه.

وتنوي اغبارية في مرحلة متقدمة، الالتحاق بمسابقات الطهي المختلفة ومنها "توب شيف" المعروفة.

وقالت اغبارية:" هوايتي هي الطبخ، لطالما احببت الطبخ والتنويع في الماكولات الايطالية والشرقية وخصوصا الحلويات ،لطالما اردت التميز والابداع فدائما ما كنت اجد نفسي في المطبخ".

التجربة الأولى 

وتابعت:" امي زرعت لدي حب الطبخ والفن والمذاق الراقي، كانت تجربتي الاولى في كعكة پاي التفاح وهي المفضلة لدي ، كان مذاقها رائعا لا سيما انها اول ما صنعت يداي من وجبات لذيذة، واحببت ان اكمل في مسيرتي بالطبخ ، وانوي افتتاح مطعم رئيسي واسهب منه الى عدة فروع اخرى ، وانوي التطوير من هوايتي بتعلم الطبيخ ومعرفة جميع انواع الماكولات وخصوصا المطبخ الغربي وذلك بحصولي على شهادات من كليات طهي معترف بها".

واكدّت ان:"كما وانوي ألخوض في مسابقة توب شيف ليتكون لي اسم في عالم الطبخ ، لطالما شعرت بشيء مختلف كل ما صنعت طبقا مميزا واشجع الجميع للطبخ والاحتراف به،، على اهلي دعمي بكلّ خطوة لان دعمهم هو الذي سيؤدي بي الى ان أصل للكثير من الأماكن في حياتي واهمّ شيئ لاتقدم في سلّم الدرجات".

وعن حبّها للمطبخ الايطالي، تقول:" بساطة المطبخ الايطالي لا توصف وكذلك مكوّناته رائعة وشهيّة وايضاً لا أنسى النكهة التي تتحفنا عقب كلّ مرّة نتذوّق بها المأكولات الإيطالية بنوعيها".

ووجّهت اغبارية رسالة لكلّ من يحبّ الطهي قالت فيها :" لا تتخلى ابدا عن هوايتك بل نمها واعمل بها وستصل الى المراد ".

وانهت كلامها قائلة:"هدفي هو ببساطة الفرح ، فانا اسعد جدا عندما أقوم بعملية الطهي".

أضف تعليق

التعليقات