الشريط الأخباري

مركز (معوف) يرسم الابتسامة على وجوه الاطفال التوحديين في رهط

موقع بُـكرا
نشر بـ 04/04/2017 10:52

بمبادرة ومساهمة من مركز (معوف) لدعم المبادرات الاقتصادية في الوسط العربي في النقب، وضمن فعاليات ونشاطات يوم الاعمال الخيرية في ألبلاد، قام مركز (معوف) بتوزيع الهدايا والألعاب ونباتات الزينة على الاطفال التوحديين في مدرسة عنقود السدرة للتربية الخاصة في مدينة رهط.

وقد تخللت هذه الفعالية مشاركة واسعة من الطاقم الاداري في مركز (معوف)، وعلى راسهم مدير المركز السيد جهاد العبرة، ومن طاقم المرشدين والعاملين في المدرسة، ونخص بالذكر السيدة خضرة الصانع مديرة المدرسة.

يذكر ان اختيار الهدايا كان بهدف تربوي محض لدفع هذه الفئة من الاطفال للتفكير والتفاعل والتعلم، اضافة الى هدايا والعاب تخص الاطفال. كذلك تم توزيع الورود بهدف تربوي ايضا من خلال تشجيع هؤلاء الاطفال على ضرورة الاهتمام بتنمية ورعاية الورود، والحفاظ على البيئة الخضراء.

هذا وقد عقب السيد جهاد العبرة بقوله : " ان مثل هؤلاء الاطفال لا بد من رعايتهم الدائمة والمتواصلة والخاصة جدا، لانهم جزء مهم في مجتمعنا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى".

وقالت السيدة خضرة الصانع، مديرة المدرسة، تعقيبا على هذه اللفتة من مركز (معوف) : " لقد راينا فرحة الاولاد الكبيرة والابتسامات التي بدت على وجوههم وتفاعلهم الكبير مع الالعاب والهدايا، وبدوري كقائمة على هذه المدرسة منذ نشأتها فانني اشكر القائمين على مركز (معوف) على هذه المبادرة الجميلة، متمنية لهم الخير والعطاء الدائمين".

أضف تعليق

التعليقات