ضمن برنامج التداخل الاجتماعي والتربية اللامنهجية رتبت مدرسة اورط الاخوة جلبوع عدة نشاطات هادفة تحمل قيما تربوية واجتماعية من اجل تعزيز روح العطاء والانتماء للمدرسة وللمجتمع الذي يعيشون فيه، أضف لذلك زيادة اواصر المحبة والتقارب بين طلاب المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية والإدارية .
تخلل هذا اليوم عدة مشاريع منها:
زراعة النباتات والأزهار في حديقة المدرسة، اعمال تنظيف وصيانة لأماكن مختلفة ، بازار لأعمال يدوية من صنع طلاب التربية الخاصة ، مشروع استحداث وتجديد الاثاث ، ورشة تصوير، وغيرها... وذلك بقيادة المربي قاسم زعبي يرافقه معلمو ومعلمات التربية الخاصة .

هذا وقام طلاب مشروع " حراس الشاشة "بحملة توعية وتوزيع منشورات لاستعمال الانترنت بشكل أمن على طلاب المدرسة وضيوفها بإشراف المربية رشا زعبي.

أضف لذلك قام طلاب مشروع " قياديو اورط الاخوة للتسامح" بأعمال ترميم لحديقة المدرسة بإشراف المربي صدام زعبي والمربي محمد يونس زيادات.

وقد زار المدرسة عدة شخصيات من قسم المعارف بالمجلس الاقليمي الجلبوع ووجهاء من قرى المنطقة حيث واكبوا سيرورة هذا اليوم وقاموا بالاشتراك بالفعاليات والأعمال الطيبة المقررة.

فِي حديث مع مدير المدرسة الشاملة المربي عبد السلام ابو احمد عبر عن سعادته بنجاح هذا اليوم وأضاف ان إدارة المدرسة وضعت نصب أعينها ضمن برنامجها السنوي سلسلة من المشاريع الهادفة لتعزيز الشعور بالانتماء ، العطاء والمساعدة . كما واشاد بدور أفراد الطواقم المهنية الذين يعملون جاهدين من اجل إنجاح الفعاليات والمشاريع المختلفة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]