الشريط الأخباري

الناشط اغبارية يطالب بلدية ام الفحم بتخصيص حصتين حول العودة وذكرى النكبة‎

يحيى أمل جبارين، موقع بكرا
نشر بـ 08/04/2017 12:30

بعث الناشط ممدوح كامل اغبارية رسالة لمسؤول التربية والتعليم ورئيس بلدية ام الفحم طالب فيها؛ تخصيص حصتين من يوم الاثنين 15.5 للتعليم عن حق العودة في مدارس ام الفحم.

وقد جاء في الرسالة " بأن الفلسطينيين يأنون تحت وطأة النكبة المستمرة بمنع تنفيذ الثوابت الوطنية، وبالعودة والاستقلال وسيادة القدس".

وورد في الرسالة :"تصادف الذكرى هذا العام للنكبة في ظل تظافر الجهود الرامية الى تذويت حق العودة عند الاجيال القادمة للفلسطينيين مواطني دولة اسرائيل ".

عن اهمية النشاط في هذا اليوم، قال ممدوح بحديثه مع موقع بكرا: " كم من جيراننا وابناء صفنا يعرف عدد اللاجئين وظروفهم المعيشية وما هو مستقبلهم ؟!" - كما يقولون ردا على بن غوريون، الكبار يناضلون والصغار مرفوعي الهامة مستمرون".

رد بلدية ام الفحم...

وبدوره، صرح الناطق الاعلامي بلسان بلدية ام الفحم - عبد المنعم فؤاد، حول هذا التوجه من قبل الناشط ممدوح كامل اغبارية قائلاً: " من حق كل مواطن فحماوي غيور ان يبعث بهذه الاقتراحات والتوصيات لبلدية ام الفحم، فهذا يسعدنا ويشرفنا، ونحن سندرس هذا الامر، وهذه الرسالة التي تتحدث عنها لم تصلنا بعد، وفي اللحظة التي تصلنا سنتعامل معها كما يليق بهذه المناسبة وسندرسها لاتخاذ الموقف المناسب".

أضف تعليق

التعليقات