الشريط الأخباري

اتبعي هذه الحيل السهلة لجعل ديكور غرفة نومك اكثر جمالاً

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 02/04/2017 15:58 , التعديل الأخير 02/04/2017 15:58

نوعي في الوسادات الموجودة على السرير ما بين الوسادات الكبيرة والصغيرة المنقوشة والمخططة أو يمكنك أن تدخلي بينها وسادات أحادية بلون قوي أو فاتح بحسب الديكور الطاغي. لا تترددي في مزج ألوان الوسادات المختلفة وتنسقي الخطوط والطبعات مع بعضها لأن هذا الأمر سيمنحك ديكوراً فرحاً ومميزاً وسيجعل غرفة نومك أكثر جمالاً.

- زيني الجدران في غرفة النوم بلوحات مميزة من قياسات مختلفة ما بين الصغيرة والكبيرة من ديكورات تتناسب مع ديكور الغرفة ككل إن كان من الطابع الكلاسيكي أو المودرن. من ناحية أخرى يمكنك أن تضفي لمسة متجددة الى غرفة النوم من خلال الاستعانة بورق جدران مميز تختارينه أيضاً من وحي الديكور الكامل ما بين السرير والأرضية ليكمل مظهرها الجميل.

- لا تهملي الإنارة في ديكور غرفة النوم لأنها من حيل الديكور التي تجعل غرفة النوم اكثر جمالاً. لذلك استعيني بالأباجورات الجميلة على طرفي السرير أو بالإنارة الخافتة فوقه ووزعي الإنارة كذلك بشكل غير مباشر بالغرفة لأجواء رومنسية هادئة.

- المرآة جزء مهم من ديكور غرفة النوم فاختاري مرآة جميلة وطويلة في الغرفة تميز شكل الديكور ككل وضعيها في نقطة بارزة وواضحة عند فتح الباب من أجل لفت النظر الى ديكور الغرفة ككل.

- الملاءات التي تضعينها على السرير ستساهم بشكل أو بآخر في الديكور الموجود في غرفة النوم ككل لذلك اختاري الملاءات الملونة ما بين الأخضر والأحمر والفوشيا بالطبع وفق الديكور المودرن أما إن كان كلاسيكياً فركزي على الأبيض والبيج.



 

أضف تعليق

التعليقات