الشريط الأخباري

قرار بالسجن المؤبد لقاتل الشاب فؤاد خلف .. كلاهما من المقيبلة

موقع بكرا
نشر بـ 02/04/2017 13:00 , التعديل الأخير 02/04/2017 13:00

أصدرت المحكمة المركزية في الناصرة (الأسبوع الماضي) قرارًا بالسجن المؤبد (بالإضافة لـ9 شهور أخرى) على شاب من المقيبلة (21 عامًا) وبتعويض بقيمة 250 ألف شيكل، وذلك بعد اتهامه بقتل الشاب فؤاد خلف بتاريخ 11.11.2014 ،سرقة أمواله والتشويش على سير التحقيق.

الـ250 ألف شيكل تدفع لوالدة المرحوم خلال نصف عام حسب قرار المحكمة إضافة لمبالغ صغيرة أخرى.
وقد أتاحت المحكمة مدة 45 يومًا لتقديم استئناف للمحكمة العليا.

تفاصيل لائحة الاتهام.

ووفقًا للائحة الاتهام فإنّ المتهم اعتاد في أكثر من مرة على نقل المغدور فؤاد خلف إلى أماكن عديدة وذلك لكون المغدور لم يكن بحوزته رخصة سياقه حيث كان قد طلب المغدور بتاريخ 11.11.14 في ساعات المساء من المتهم المجيء إلى المحل التجاري الخاص بالمغدور في المقيبلة , وأوصله بالتالي إلى عدة أماكن , وفي طريق عودتهم من نتسيرت عيليت باتجاه المقيبلة على طريق 60 حوالي الساعة 21:00 وقع جدال بينهما في السيارة , فأوقف المتهم السيارة على الشارة الحمراء على مفرق اكسال وضرب المغدور على كتفه اليسرى.

وردا عليه , ضربه المغدور على كتفه اليمنى فانحرفت السيارة قليلا نحو اليسار , فامسك المغدور بالمقود واعاده إلى اليمين فاصطدم بجدار واقي على جانب الطريق وتوقفت السيارة هناك بالقرب من مقبرة قريبة من اكسال.

وعلى اثر ذلك نزل المغدور والمتهم من السيارة وتبادلا الشتائم , وفي مرحلة معينة سحب المتهم عبوة غاز مسيل للدموع ورش باتجاه المغدور , ودفع احدهما الآخر وابتعدا لأمتار عن السيارة وفي تلك المرحلة قرر المتهم قتل المغدور .

وبحسب رواية لائحة الاتهام فقد ركض المتهم نحو السيارة واخذ سكين وطعن المغدور في صدره , وعندما هم المتهم باخراج السكين من جسم المغدور , كان المغدور يتوسل اليه أن يساعده , لكن المتهم رفض ذلك وقال له: لن أساعدك ابقى هنا حتى تموت " وتوجه نحو السيارة فعاد المغدور لشتم المتهم.

ومضت لائحة الاتهام: "حينها عاد المتهم ضربه واستمر في طعنه اكثر من مرة حتى توقف المغدور عن الكلام وبدأ جسمه يرجف , حينها لف المتهم حول عنق المغدور سلك وخنقه به ليتأكد من موته , وامسك المتهم بالسلك الحديدي وجر المغدور الى منطقة شجيرات وتركه هناك بعيدا عن الشارع".

وخلصت لائحة الاتهام أنّ المتهم عاد إلى السيارة واخذ بطاقات الائتمان الخاصة بالمغدور ومبلغ نقدي 12950 شيكل وشيكات بمبلغ 117073 شيكل , وشيكات موقعه بدون مبلغ وجهازه الخليوي وفر هاربا من المكان.

أضف تعليق

التعليقات