الشريط الأخباري

محلبة طارة تنظم ورشات للطهي الصحي بقيادة الماستير شيف نوف عثامنة اسماعيل وتزور مدينة الطيرة

موقع بكرا
نشر بـ 31/03/2017 11:04

في إطار فعالية الطهي المميزة التي أطلقتها محلبة طارة مؤخرا لتذويت القيم الصحية واللذيذة الخاصة بطارة في المطبخ العربي، نظمت هذا الأسبوع ورشة للطهي في مدينة الطيرة، بقيادة الماستير شيف نوف عثامنة اسماعيل، حيث التقت بالمشاركين وقدمت لهم مجموعة من الإرشادات والنصائح القيمة التي تتعلق بالطهي، ويشار إلى ان الورشة تمحورت حول المطبخ العربي، واتيحت للمشاركين فرصة الاطلاع على منتجات طارة وتجربتها في الطهي، والتعرف على مساهمتها عن كثب، على صعيد الطعم والقيمة الغذائية.
ويُذكر انه وخلال الفعالية ستتزور محلبة طاره مجموعة من البلدات العربية لتلتقي خلالها بالمستهلكين في ورشات الطهي. كما سيحظى المشاركون بتوجيه شخصي لتحضير الوصفات الجديدة بمرافقة اخصائية التغذية هبة عازم حول كيفية تحويل الطهي الى طهي صحي مع التشديد على استخدام منتجات دون مواد حافظة والتركيز على تغذية الأولاد.
من بين البلدات العربية ستزور محلبة طاره: ام الفحم في 1.4 و3.4 ، الناصرة في 8.4 وسخنين في 15.4
جليل عثامنة ، مدير التسويق للوسط العربي في طارة قال: "في ضوء الاستجابة الكبيرة مع الفعاليات السابقة، قررنا تعزيز نشاطنا التسويقي وإطلاق فعالية طهي خاصة بالوسط العربي. وهذه المرة قررنا القيام بورشات للطهي تشمل توجيهات تقدمها ماستر شيف نوف و اخصائية التغذية هبة عازم، تهدف الى تحويل طهي مأكولات المطبخ العربي الى صحية أكثر، دون المس بالمذاق اللذيذ. قمنا بزيارة مدينة الطيرة والتقينا بالمستهلكين ولمسنا ردود فعل ايجابية ومشجعة، وسنستمر بالتواصل مع الجمهور من خلال زيارة عدة بلدات أخرى في إطار هذه الفعالية المميزة".

أضف تعليق

التعليقات