الشريط الأخباري

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 31/3/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

موقع بكرا
نشر بـ 31/03/2017 09:36 , التعديل الأخير 31/03/2017 09:36

حظك اليوم برج الثور الجمعة 31/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى..تفكر فى تغيير عملك

إذا كنت من مواليد برج الثور نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 31 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن برج الثور أنه واحد من الأبراج الترابية التى تتميز بالرصانة والتأنى فى إصدار الأحكام والطموح الشديد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

حياتك العاطفية مستقرة لكنها تحتاج إلى تجديد ، يمكنك فعل ذلك عن طريق تقديم هدية لحبيبك بشكل مفاجئ أو قضاء يوم كامل سوياً فى مكان مختلف ومميز.

الثور على الصعيد المهنى :

تفكر كثيراً فى ترك عملك والبحث عن وظيفة تتلائم مع مهاراتك ، أمر جيد لكن لا تقوم بذلك إلا بعد الحصول بالفعل على وظيفة أخرى حتى لا تتعرض لمشكلات مادية.

برج الثور على الصعيد الصحى:

حاول التقليل من استخدام الهاتف المحمول قبل النوم، مما يضر بصحة عينيك ويؤثر على نظرك بشكل كبير ، ومن الأفضل أن تزور طبيب عيون للاطمئنان على نظرك.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة:

اقد تتعرض لمشكلة كبيرة فى عملك بسبب عدم التزامك بالمواعيد ، وتأجيل بعض المهام ، حاول احتواء الموقف وقم بوضع جدول زمنى وخطة محكمة لإنجاز مهامك.

حظك اليوم لبرج العقرب الجمعة 31 /3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خليك مرن

نقدم لليوم الجمعة 31 مارس لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك فى عدد من الأصعدة أهمها الصحى الذى يتطلب منك الاهتمام و الصبر ، أيضا الصعيد المهنى و العاطفى ، و اعلم أنه من الممكن أن تستفيد من نصائح علماء الفلك .

برج العقرب على الصعيد المهني:

عملك يحتاج إلى قليل من المرونة، فلديك قدرة على التسلل والخروج من المواقف بقليل من النعومة وسهولة فاستغل هذا فى تحقيق أهدافك بنجاح.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

الخيال يلعب دورا كبيرا فى حياتك العاطفية ،لا تدع خيالك يدمر علاقتك بشريك حياتك ،فحافظ على قدم واحدة على الأرض .

برج العقرب على الصعيد الصحي:

لديك بعض المواقف التى تثير أعصابك ، فلابد أن تتحلى بالصبر ، و إذا لم تعرف أن تتحلى بالصبر فعليك بتمارين اليوجا التى تساعدك فى ذلك .

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

ربما تحتاج إلى موافقة الآخرين من أجل أن تشعر بالرضا عن نفسك لكن شخصيتك و طريقة تفكيرك من الصعب على الآخرين قبولها فى كثير من الأحيان، قد تحتاج إلى إجراء تعديل أفكارك فهذا ينبغى أن يكون هدفك خلال الأيام القليلة المقبلة إذا كنت لا تريد أن تشعر بأنك مستبعد من المجتمع.

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 31/3/2017 على الصعيد المهن والعاطفى والعملى ..مغامرة عاطفية

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملي، وهو البرج النارى المعروف بسرعة انفعاله وغضبه ولكنه شديد الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه، فضلاً عن تعلقه الكبير بعائلته والتقاليد الاجتماعية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

تشعر بالتحسن المالى الطفيف اليوم، وتفقد السيطرة على قدرتك الإنتاجية فى العمل بسبب ظروف أسرية طارئة تجبرك على التخلى عن قدر كبير من تركيزك فى العمل.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

تحب المغامرات العاطفية، لكن هذه المرة لن يكون الأمر كما تتوقع عليك بالحذر فى التعامل مع بعض الأشخاص الذين لا تعرف حقيقة مشاعرهم تجاهك.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

مشكلة فى الجهاز التنفسى تؤثر عليك اليوم، والأشخاص الذين يعانون من حساسية الصدر دائماً ما يتأثرون بتغيرات الطقس.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يتوقع علماء الفلك أن يكون اليوم صعب وشاق على مولود الأسد الذى يعيش فترة عاطفية وأسرية مرتبكة، ومن المتوقع أن يلجأ مولود الأسد إلى العزلة فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحوت الجمعة31/3/2017.. لا تنخدع فيما يظهره الزملاء لك

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف ، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى..

لا تنخدع فيما يظهره الزملاء لك، فالتحديات مازالت أمامك ولن يكون بوسعك تنفيذ خططك القادمة بالشكل الذى تتوقعه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى..


التردد فى اتخاذ القرارات يدفعك إلى خسارة وقت وفرص قد تكون طوق النجاة لك فى الفترة القادمة، وحاول أن تستشير أصحاب الخبرات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى..

لا تستمع إلى الوصفات الطبية من الأشخاص العاديين، ولابد أن تتلقى المعلومات من طبيبك الخاص حتى لا تقع تحت وطأة الأعراض الجانبية للأمراض.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش مولود الحوت بإيقاع مرتبك بسبب حركات الكواكب و لابد من توخى الحذر فى الفترة القادمة حتى لا يقع فى ضغوط جديدة.

برج الدلو حظك اليوم الجمعة31/3/2017..أخطاؤك المتكررة تتسبب لك فى خسائر مهنية

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى و الصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

برج الدلو على الصعيد المهنى.

لا تنتظر المزيد من الاهتمام من قبل رؤسائك بعد أخطائك المتكررة، تحججت فى الفترة الماضية كثيرًا بمشاكل شخصية الأمر الذى انعكس على تدنى مستواك فى العمل

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى ..

الحاجة إلى صديق تحكى معه أصبحت مُلحة، بعدما انحصرت دائرة علاقاتك على عدد صغير جدًا من الأشخاص الذين لا يمكنك الحديث معهم بوضوح بسبب انعدام الثقة.

على الصعيد الصحى...

المساهمات فى الأنشطة الرياضية بشكل منتظم ينعكس على مرونتك ولياقتك البدنية ولا بديل عن الالتزام بالتمارين وموعدها حتى لا تعود إلى ترهلاتا لعضلات مرة آخرى

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يراهن على كفاءته المهنية رغم الظروف الشخصيةا لتى يمر بها، وسرعان ما يحاول أن يستجمع قواه ليحقق إنجازات جديدة.

حظك اليوم برج القوس الجمعة 31/3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الجمعة 31 مارس، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

برج القوس على الصعيد المهني
:

أوضاعك جميعها جيد إلى حد كبير، عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير.
على الصعيد العاطفي:

اهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

برج القوس على الصعيد الصحي:

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

من المتوقع أن يعلو نجمك خلال الأيام المقبلة، على مستوى العائلة والأصدقاء فهناك بعض التغيرات الطارئة، كما أنه من المفترض أن يحدث خلاف كبير بينك وبين أحد الأقارب.

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 31 / 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .. اليوم فرصة ثانية لك

يتسم بتقلب المزاج بشكل كبير إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى :

سوف يتم مكافأة جهودكم فى العمل بسخاء إذا حاولت العمل على الحد الأقصى من قدرتك، لذلك عليك التركيز على عملك، فاليوم يعدك بمكاسب مالية تغرقك بالأموال لتعطيك مكاسب طائلة .

الجوزاء على الصعيد العاطفى :

اليوم هو فرصة ثانية لك، والناس الذين لم يتصرفوا بشكل جيد هذا هو أفضل وقت لإصلاح الصداقات الخاصة بك ، إنه يوم جيد لتغفر وتنسى، وأنت أيضًا يمكن أن تقترب من شخص ما لتبدأ من جديد معه .

الجوزاء على الصعيد الصحى :

تسير فى التمتع بصحة ممتازة وتحتاج إلى ابقاء العين على صحة أفراد عائلتك، كما تحتاج إلى أن تدرك أن الصحة الجسدية تعتمد إلى حد كبير على العقلية الخاصة بك.

توقعات علماء الأبراج

اليوم قد يكون لديك بعض المشاكل مع وسائل المواصلات إذا كنت تسير لعمل مهم، لا تفقد أعصابك كما أنها ليست سوى مرحلة قصيرة وسوف تمر بسهولة ، فحاول قضاء بعض الوقت مع عائلتك.

برج الجدى حظك اليوم الجمعة 31/3/2017.. لا تفكر فى الشراكة بمشروعات استثمارية

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى.

برج الجدى على الصعيد المهنى..

اختر الصديق أولًا قبل التفكير فى الشراكة المهنية، فأنت لا تجيد إدارة المشروعات الاستثمارية وتحتاج إلى عقل حكيم ليحل الأزمة معك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى ..

تداركت أخطائك مؤخرًا وربما لن يفيدك ما تفعله مع الحبيب، فالعلاقات العاطفية تتغذى على الاهتمام وأنت توصلت إلى ذلك بعد فترة كبيرة من الفتور.

على الصعيد الصحى ..

ابتعد عن تناول الأسماك والموز والفراولة وجميع المأكولات التى تتسبب فى ظهور أعراض الحساسية عليك، خاصة أن وقت تغيير الفصول يجعلك عُرضة للإصابة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى يمل من شكل حياته الروتينى ويتمر عليه ويبتعد عن دائة الأصدقاء التقليدية ويحاول أن يحتفظ بهدوئه لكنه لن يقدر على ذلك طويلًا.

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 31/3/2017.. اختر الوقت الصحيح لتوجيه الانتقادت

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى..

انتقادك للأوضاع المحيطة بك فى العمل لابد أن يكون فى وقته الصحيح، فربما تكون محقا فى وجهة نظرك لكن ضغوط العمل تفرض عليك تحملها حتى النهاية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى ..

المواقف تتكرر والأحداث تتشابه، حاول أن تكون أكثر سيطرة على أعصابك حتى لا تقع فى نفس الخطأ مرتين.

على الصعيد الصحى..

حالتك النفسية السيئة والضغوط التى تمر بها سبب عدم استقرارك الصحى، انت بحاجة إلى عطلة قصيرة تسافر فيها مع الأصدقاء بعيدًا عن الأجواء المشحونة

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يتخلى عن عناده وكبريائه ويجبر نفسه على التعامل مع أشخاص أساءوا له كثيرًا، لكن الأجواء المحيطة به تفرض عليه هذا الوضع

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 31 / 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .. اليوم أنت عاطفى للغاية

عصبى ومندفع لكنه طيب وطموح إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يشار إلى أن أشياء عظيمة من الناحية المهنية فى طريقها إليك اليوم، فسوف تشعر بالتقدير فى العمل الذى تقوم به، ولكنك تحتاج لمشاركة أفراد الأسرة الآخرين فى قراراتك فى هذه المرحلة.

الحمل على الصعيد العاطفى

اليوم أنت عاطفى للغاية فستواجه كل المشاعر الإيجابية والسلبية فهذا ليس هو الأفضل لاتخاذ أى قرار حاسم بشأن الحياة الرومانسية الخاصة بك وخاصة إذا كنت بالفعل فى علاقة ملتزمة.

الحمل على الصعيد الصحى :

قد تتواصل مع شخص يحدث تغيير فى حياتك وسوف تحتاج إلى تحليل إذا كان التغيير جيد بالنسبة لك على المدى البعيد، فلا تتسرع فى حكمك .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

اليوم هو أفضل وقت للوفاء بجميع الالتزامات الخاصة بك، وتحتاج إلى الانضباط والتركيز على إنجاز المهام الخاصة بك، كما أنك بحاجة لتوجيه الطاقة الخاصة بك لهذا المنصب كما أنك تحصل على نتائج ناجحة .

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 31 / 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ..

تستطيع تكوين صداقات جديدة اليوم
كتوم وغامض ولكنه طيب القلب إنه برج السرطان أحد مواليد الأبراج المائية، حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى :

من المرجح أن تفتح اليوم فرص عظيمة على الصعيد المهنى، فيمكنك الحصول على عمل رائع وقد تحصل على المساعدة من شخص غير متوقع كنت قد ساعدته فى الماضى.

السرطان على الصعيد العاطفى :

لا تبادر باظهار المشاعر تجاه شخص معين إذا كنت معجب به، فثمرة الصبر ستكون حلوة تريث حتى تحافظ على الصداقة بينكم ولا تمحى من الأذهان.

السرطان على الصعيد الصحى :

يدفعك الكثير من الاهتمام لإعادة النظر فى النظام الغذائى الخاص بك، وتتضمن وجبات صحية كما أنك بحاجة لشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، عليك تخفيف نفسك عقليا وتوقف عن التفكير فى أى أمور أخرى مع ضرورى محاولة معالجة العلاقات الشخصية الخاصة بك .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

تستطيع تكوين صداقات جديدة اليوم كما تحافظ على الاعتقاد الذى تراه فى نفسك كما كنت تفعل دائمًا، وذلك سيساعدك على الوصول إلى كل هدف كنت متحمسًا للقيام به، والوقت مثالى لوضع خطط المستقبل، ولكن قد تجد نفسك عندما يتعلق الأمر بالشئون المالية .

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 31 / 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .. تتخذ اليوم قرارات قوية

يتسم بالهدوء وبالتفكير فى الأمور بعقلانية شديدة، إنه برج الميزان أحد مواليد الأبراج الهوائية ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى :

قد تواجه صعوبة فى تحقيق أهداف اليوم، وابحث عن المناطق التى لم تذهب إليها من قبل، فقد تجد شيئا مجديا كما تستطيع الانتقال إلى وظيفة جديدة أو مكتب .

الميزان على الصعيد العاطفى :

الوضع جيد مع شريك الحياة، ومطلوب منك وضع نهج جيد ورعاية صحية للصغار حتى لا تمر بخيبة أمل .

الميزان على الصعيد الصحى :

جسمك يعمل دون توقف ولا ينبغى أن يكون ذلك بمثابة مشكلة كبيرة بالنسبة لك فعليك ممارسة رياضة والنوم بشكل جيد، ولكن إذا كان جسمك يواجه بعض الصعوبات فى العمل بشكل طبيعى بعد ذلك يجب اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لتواصل مسيرتك، وسيكون أحد هذه التدابير هو زيادة كمية المياه.

توقعات علماء الأبراج

اليوم أنت ملئ بالرغبة للفت نظر الآخرين فسوف تكون قادر على اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة فسوف تكون قادر على مسح الديون والالتزامات القديمة الآن، كما تستطيع مساعدة شخص قريب لك بتفكيرك السريع.
 

أضف تعليق

التعليقات