الشريط الأخباري

مبنى بلدية الناصرة الجديد في تقدم مستمر

موقع بُـكرا
نشر بـ 30/03/2017 15:47 , التعديل الأخير 30/03/2017 15:47

مبنى دار البلدية الجديد حلم الجمهور النصراوي, على مر العصور لم يشهد اهالي مدينه الناصرة مبنى لبلدية الناصرة عصري ومميز يجمع كل أقسام البلدية في مبنى واحد , لكن أول من رفع هذا الشعار لهذا المبنى هو رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي منذ توليه منصب الرئاسة وهو يعقد العزم ويؤكد على أهميه وجود مبنى لبلدية الناصرة يجمع كل دوائر وأقسام البلدية في مبنى واحد .

وعد وأوفى وبدأ عمال البناء ببناء أكبر مشروع في مدينة الناصرة وهو دار بلدية الناصرة الجديد الذي يقام على أرض الملعب البلدي القديم بمساحة 8000 متر مربع.

المبنى الضخم مكون من 4 أقسام "ا", "ب", "ج", "د", وفي هذه الاقسام سيتجمع كل دوائر وموظفي بلدية الناصرة مما يسهل عملية معاملات واستقبال وخدمة جمهور أهالي الناصرة.

منذ أشهر قليلة بدأ عمال البناء ببناء المبنى واليوم نعرض عليكم صوراً تبين وتوضح الواضع الراهن لعمل عمال البناء فقد انتهوا من بناء القسم الأول من المبنى ويتجهزون لصب سقف الطابق الأخير من دار البلدية وهو السقف الرابع, وفي القسم "ج" و "د" انتهى عمال البناء من بناية الطابق الأول ويستعدون لصب سقف الطابق الثاني, وهذا ان دل على شيء فانه يدل على حسن العمل, والجهد والمثابرة.

يشرف رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام على مشروع مبنى البلدية الجديد يومياً ويحرص على انجازه بجودة عالية وأسرع وقت ممكن ومن المتوقع انهاءهُ في أواخر عام 2017 وفي عام 2018 سيجلس موظفي البلدية في مكان عملهم الجديد الذي يبنى بطريقة عصرية ومميزة.

أضف تعليق

التعليقات