الشريط الأخباري

نصائح لاستخدام الأزهار بأروع طريقة في منزلك

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 30/03/2017 13:30 , التعديل الأخير 30/03/2017 13:30

تعرّفي معنا على أبرز طرق تنسيق الأزهار في المنزل، خصوصاً وأننا بتنا على مشارف إستقبال الربيع والصيف.

وضع الورود في وسط المائدة

توزيع الورود في وسط المائدة من الطرق الكلاسيكية لتنسيق الأزهار في البيت، حيث إن ربّة المنزل تحرص على وضع الورود وسط المائدة الرئيسية في غرفة الطعام أو في المطيخ. كما أنها تستعملها لتزيين الطاولات الصغيرة في غرفة الجلوس، حيث تختار الورود الأقرب إلى لون الديكور المعتمد في هذه الغرف.

الورود في غرفة النوم

على الرغم من أنه ليس من المفضّل وضع الورود في غرفة النوم، إلا أنه من الطبيعي تزيين المنضدة فيها ببعض الأزهار البسيطة والجميلة التي تتماشى مع الديكور المعتمد في الغرفة، خصوصاً غرفة الفتيات التي تكون أقرب إلى ألوان الورود.

الورود أمام مدخل المنزل

يمكن لربة المنزل أن تختار ديكوراً فريداً وعصرياً للأزهار التي تزيّن المنزل فيها، من خلال وضع أحواض مليئة بالورود الملوّنة أمام مدخل المنزل، سواء من الجهة الخارجية أو الجهة الداخلية للمدخل. وتضع حوضين متشابهين او مختلفين ولكن متناسقين من الأزهار، ذات أحجامٍ كبيرة أو متوسّطة للحصول على ديكور لافت ومبهر عند استقبال الضيوف.

 تزيين الرفوف في المنزل بالأزهار

أيضاً فكرة أخرى تساعدك على تنسيق الأزهار في المنزل، وهي ترتكز على توزيع بعض الورود الصغيرة على الرفوف المعلّقة على الجدران أو الرفوف المستخدمة لبناء الخزانة، وبالتالي تحصلين على ديكور ملفتٍ من خلال التناغم الذي تخلقه الأزهار مع الأكسسوارات التي ترافقها على الرفوف، سواء من الكتب أو الزينة البسيطة الصغيرة.
 

أضف تعليق

التعليقات