الشريط الأخباري

جمعية سند تنسق يوم الاعمال الخيرية في جت المثلث

موقع بُـكرا
نشر بـ 29/03/2017 11:23

قامت جمعية سند بتنسيق يوم الاعمال الخيرية في جت المثلث، بحيث قام طاقمها بتوزيع المواد ومبالغ مالية للمؤسسات المختلفة في البلدة، وقد تم استثمارها جميعا من قبل المؤسسات والمجموعات المختلفة من اجل نشاطات تطوعية داخل المؤسسات وخارجها لصيانة أماكن مختلفة في البلدة وكذلك القيام بنشاطات وفعاليات تعزز مفهوم التطوّع والانتماء. وتأتي المشاركة ضمن يوم الاعمال الخيرية القطري الذي أقيم في عدة بلدان عربية في جميع انحاء البلاد.

لقد شارك في هذا اليوم في جت كل من المركز الجماهيري، مدرسة جت الثانوية، مدرسة ابن رشد، مجموعة شباب مشروع قرية، مدرسة الفاروق، مجموعات مجالس الطلاب، مدرسة البيروني الإعدادية، الروضات والبساتين، المكتبة العامة ومؤسسات أخرى مختلفة.
لقد قامت مجموعات شباب قرية بطلاء درج في أماكن مختلفة في البلدة وكذلك رافق متطوعون من المدرسة الثانوية ومجلس الطلاب البلدي كل من المؤسسات المختلفة والمساعدة في فعاليات مختلفة من ضمنها حملات تنظيف وترتيب في المساجد، توزيع بطاقات على الماره والسائقين وفي عيادات المرضى ومجلس جت المحلي.

قام عدة مسؤولين في البلدة وعلى رأسهم رئيس مجلس جت المحلي محمد طاهر وتد بزيارة الى المؤسسات والاطلاع على النشاطات المختلفة فيها وكذلك شكر كل من ساهم في العمل.

تشكر جمعية سند كل من شارك ونسق معها من قبل المؤسسات المختلفة من مدراء ومعلمين وعاملين في سلك التربية والتعليم وكذلك تشكر كل من مدير المركز الجماهيري السيد مقدام وتد والسيد عنان عوضي والسيد محمد اسعد وتد على ما قدموه في هذا اليوم من جهد.
ستقوم جمعية سند بتكريم المجموعات المشاركة في هذا اليوم وذلك من خلال نشاط تلخيصي لليوم في المركز الجماهيري. ​

أضف تعليق

التعليقات