الشريط الأخباري

الأعمال الخيرية تُزين عين حوض وتعزز روح الانتماء لدى الطلاب

موقع بكرا
نشر بـ 29/03/2017 07:47 , التعديل الأخير 29/03/2017 07:47

بروح العطاء والانتماء نظمت، يوم الثلاثاء، جمعية "بسملة" بالتعاون مع بستان المحبه بعين حوض والناشط ومركز الاعمال الخيريه السيد محمود ابو الهيجا ، عدة نشاطات تطوعية وورشات تثقيفية وفنية في قرية عين حوض وذلك ضمن يوم "الأعمال الخيرية" القطري برعاية "رواح طوفا". وتخلل اليوم، الذي شاركت في فقراته أطفال ونساء ومسنات من قريه عين حوض .

ولم يقتصر اليوم على الفعاليات التثقيفية والتعليمية، تم تنظيم نشاط ترفيهي للاطفال والأهالي منذ بدايه الأسبوع حيث كان عرض مهرجه والتي ادخلت روح الفرح والمحبه في نفوس الأهالي والأطفال واليوم حيث خرج الطلبة للحقل، لحارات القرية ونفذوا أعمالا تطوعية رائعة تبعث الأمل والبسمة والروح الطيبة، إذ زرعوا الأزهاربالقرية. وقامت مجموعة أخرى بتنظيف الحارات وإزالة الأوساخ منها، وتم توزيع باقات ورود من الأطفال للمسنات في القريه حيث قام أطفال بستان المحبه مع المعلمات والناشط محمود ابو الهيجا بزياره بيت بيت وإهداء الورود للمسنات الشي الذي ادخل الفرح والسرور وعزز روح التماسك بين الأجيال ، كما وقامت النساءبالقريه في خبز الزعتر للاطفال وخلق اجواء الالفه والمحبه.

وتقدم الناشط السيد محمود ابو الهيجا، بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم، من جمعية بسملة والمربيات ببستان المحبه والنساء والأهالي اللذين شاركوا بالفعاليات والنشاطات والأعمال التطوعية وثمن روح العطاء التي اتسم فيها الأطفال خلال اليوم.

من جهتها قالت مديرة جمعية "بسملة"، سائدة العلي-" واجبنا غرس قيم العطاء والتطوع في قلوب ونفوس الطلاب، ومثل هذه الأعمال تروي القيم وتعززها، وما قمنا به اليوم من نشاطات وفقرات متنوعة جمعت بين العملي والمعرفي والتثقيفي يزيد التفاؤل والتفكير الإيجابي لدى الأطفال والأهالي ".

وشكرت سائده العلي السيد محمود ابو الهيجا على الجهود التي بذلها على مدار أسبوع للتحضير والاستعداد لمثل هذا اليوم الرائع والعمل على إنجاحه.
 

أضف تعليق

التعليقات