الشريط الأخباري

تخريج الفوج الثالث لطلاب قسم النهوض بأبناء الشبيبه ومشروع هيلا في بلدية باقه الغربيه

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/03/2017 15:18

أقيم في قاعة المركز الجماهيري في باقه الغربيه حفل تخريج الفوج الثالث من طلاب الصف الثاني عشر في المركز التعليمي "هيلا" باقه الغربيه وذالك بحضور الطلاب وذويهم رئيس البلديه المحامي مرسي ابو مخ وقائم باعماله الحاج شريف الشايب ومفتشة اقسام الشبيبه في لواء حيفا السيده ديكلا سيجال والموجهين الاستاذ طلعت غنايم ورائف زحالق ومدير قسم المعارف الاستاذ وليد مجادله ولفيف من المدعوين من مدراء اقسام وموظفي البلديه ومدراء مدارس , العاملات الاجتماعيات .

افتتح الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها الشاب كريم عنبوسي تم كلمة مدير الوحده الاستاذ احمد غنايم الذي بدوره شكر طاقم الوحده من معلمين ومرشدين على جهدهم وعطائهم وبارك للطلاب وذويهم على هذا النجاح وان هذا النجاح ما هو الا بدايه لشق طريقهم في الحياه . وفي كلمة رئيس البلديه المحامي مرسي ابو مخ الذي اشاد بدور وحدة النهوض بابناء الشبيبه في عملها بتفان واخلاص مع شبيبة باقه الغربيه وشكر المعلمين والمرشدين ومدير الوحده الاستاذ احمد غنايم على هذا العطاء وهذه الجهد واكد على استمرار الدعم المادي والمعنوي لطاقم الوحده لكل ما هو في صالح ابناءنا الطلبه. وفي كبمة مفتشة وحداة النهوض السيده ديكلا سيجال باركت للخريجين وشكرت العاملين في الوحده والمعلمين على عطائهم وجهدهم واكدت على الاستمرار في دعم وحدة الشبيبه ببرامج وميزانيات من اجل شبابنا . كما قدمت فرقة الدبكه الشعبيه "السريس" عرضا ممتعا لاقت استحسان جميع الحضور كما تم تسليم قائد الفرقة درع تكريما لهم على مشاركتهم الفعاله وذالك من قبل رئيس البلديه ومدير وحدة النهوض بالشبيبه .

كما تم تكريم الاستاذ سمير قعدان ويوسف قعدان الذين عملوا في الوحده لعدة سنوات على جهدهم وذالك بعد ان انهوا عملهم لظروفهم الخاصه . كما القت كلمه مؤثره ام احد الطلاب اثنت فيها على طاقم الوحده وشكرتهم وكانت كلمة الخريجين للشاب نايف شكر المرشدين والمعلمين ومدير الوحده على كل ما بذلوه من جهد . وفي نهاية الحفل البهيج تم توزيع الشهادات للخريجين والخريجات متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح , تولى عرافة الحفل المربيتان بروج وايمان غنايم بحرفيه كبيره .

أضف تعليق

التعليقات