الشريط الأخباري

وزير الاقتصاد والصناعة آيلي كوهين في زيارة لبلدية الناصرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/03/2017 15:30

قام وزير الاقتصاد والعمل السيد أيلي كوهين بزيارة لبلدية الناصرة اليوم الثلاثاء الموافق 2017/3/28 وذلك بدعوة وجهها له رئيس بلدية الناصرة تهدف إلى اطلاع الوزير على الإنجازات التي تقوم البلدية ورئيسها بإنجازها والبحث والنقاش حول المشاريع التي بإمكان الوزير دفعها إلى الأمام والاستماع إلى الطواقم المهنية التي ستعرض أمام الوزير طلبات تتعلق بالمدينة واحتياجاتها.

رئيس البلدية السيد علي سلاًم قام باستقبال الوزير وأجتمع به لمدة نصف ساعة في جلسة انفرادية عرض فيها مشاريعه التي نفذها في مدينة الناصرة وتلك التي يسعى إلى أنجازها.

بعد ذلك دخل الوزير ورئيس البلدية إلى جلسة العمل والتي حضرها نواب رئيس البلدية محمد عوايسي ويوسف عياد ومدير عام البلدية ومساعدي رئيس البلدية ومدراء الدوائر في بلدية الناصرة وبعض مدراء الأقسام وكذلك مدراء في وزارة الاقتصاد والصناعة.

رئيس البلدية في كلمته ببداية الاجتماع أشار إلى أهمية دعم الناصرة ودعم احتياجاتها والتي تتلخص في تذليل بعض الصعاب التي تواجه أقامه المنطقة الصناعية الشمالية والحديث هنا عن منطقة صناعية كانت بمساحة 700 دونم واليوم المشروع يشمل فقط 120 دونم وطالب رئيس البلدية بالإعلان عن موعد البدء على أن يكون قريباً جداً.

وكذلك طالب رئيس البلدية بمنطقة صناعية في جنوب المدينة والتي تمً تحضير البنية التحتية لها حيث انتهت في عام 2015 وهناك حاجة لميزانية أخرى لكي تتم أعمال البنية التحتية بشكل نهائي.

وفتح رئيس البلدية المجال لمدراء الدوائر ليتحدثوا كل عن الملف الموكل بهِ ولأعضاء البلدية الحاضرين حيث طالب عضو البلدية سمير السعدي دعم اعادة إحياء السوق الذي يعمل بوتيرة منخفضة ذلك أن 25% من المحلات مفتوحه والباقي مغلق وطالب وزير الاقتصاد والصناعة بزيارة ميدانية للبلدة القديمة وسوقها.

الوزير وبعد استيفاء كافة التفاصيل وعد بدعم الناصرة ذلك أن هناك قرار في الحكومة لتطويرها لما تمثله المدينة من أهمية في أكثر من مجال وسنعمل على زيادة الميزانيات المقدمة لها ذاكراً أنه تقرر منح مشروع المنطقة الصناعية الشمالية مبلغ 23.000.000 شيكل.


 

أضف تعليق

التعليقات