الشريط الأخباري

هل تفكرون بالسفر الى تركيا هذا الربيع، لا تفوتوا زيارة هذه المناطق

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 28/03/2017 14:30 , التعديل الأخير 28/03/2017 14:30

سنقدم لك اروع اماكن للسياحة في تركيا خلال فصل الربيع فلا تفوتوها... 

انطاليا

تتمركز انطاليا على سواحل البحر الابيض المتوسط وهي تتميز بالجمال والسحر والمناخ القاري في فصل الربيع وهذا الأمر يمنحك تأملاً مثالياً بلوحات خلابة رسمتها الطبيعة. في انطاليا تستطيعين التنقل بين الحدائق المختلفة وسيلهمك المكان بالتقاط أجمل صور للذكرى.

مشتل أتاتورك في اسطنبول

لا تفوتي في فصل الربيع زيارة مشتل أتاتورك لأن المنتزهات فيه تأخذ طابعاً خاصاً في ذلك الفصل وتجدين فيها أنواعاً خلابة من الأزهار والمساحات الخضراء وتلبس الطبيعة فيه أجمل الحلل الملونة وتسحر الأنفاس بجمالها.

نفشهير

يمكنك أن تزوري نفشهير في تركيا لركوب المناطيد وتعد كامبوديا كذلك في تركيا من أجمل الأماكن التي تحوي آثاراً جميلة ومميزة وبخاصة الآثار الحجرية ويقصدها السياح من كل أنحاء العالم وفي فصل الربيع تكون الخضرة طاغية عليها مع جمال الجبال المحيطة بها.

جزيرة الأميرات

جزيرة الأميرات هي من أجمل الأماكن التي ينصح بزيارتها في تركيا في فصل الربيع ويمكنك فيها الاستفادة من التنقل بركوب عربات الخيل والدراجات الهوائية للاستمتاع بالهواء العليل المنعش وسط أحضان الطبيعة الخلابة في ذلك الفصل.

مضيق البوسفور

ما أجمل من التمتع بمنظر المياه الخلابة مع الهواء العليل والمنعش في فصل الربيع، وانطلاقاً من هذا الأمر ننصحك بزيارة مضيق البوسفور في تركيا والتجول بالمراكب العثمانية القديمة.

جندا

إن كنت تحبين الطابع الروماني القديم عليك بزيارة جندا في تركيا لأنك فيها ترين المنازل الرومانية مع الأزهار من ألوان مختلفة.
 

أضف تعليق

التعليقات