الشريط الأخباري

شاركوا باستطلاع من اجل التغيير المجتمعي وخارطة الطريق

موقع بُـكرا
نشر بـ 13/05/2017 08:00

بادر مركز جفعات حبيبة وبمشاركة مع موقع بُـكرا وموقع واينت، لاستطلاع حول الحياة المشتركة بين الشعبين، وذلك من خلال مشروع " خارطة الطريق" وهو مشروع جديد الذي طرحه معهد جفعات حبيبة، من أجل الحياة والعيش المشترك بين المجتمعين.

نحن نعيش معا، والآن، ها قد آن الأوان للقيام بشيء ما في المجال.

ليس العيش المشترك لليهود والعرب في إسرائيل بالأمر السهل، فيكفي أن نقرأ الأخبار كل يوم ليطلّ النزاع الآخذ بالتفاقم، برأسه من أي خبر. إننا نتّكئ على تاريخ طويل من سفك الدماء، النزاعات وانعدام التعاون – ومع ذلك، ما نزال في نفس الدولة معا.

إن رؤيا جفعات حبيبه، التي تعمل من أجل النهوض بمجتمع مشترك في إسرائيل، هي خلق التغيير والبدء منذ الآن. العيش المشترك ليس بالأمر السهل، وخصوصا عند الحديث عن الماضي الذي يعكر صفو المستقبل، لكن من منطلق هذه الصعوبة بالذات، وُلد الفهم بأن شيئا ما يجب أن يتغير من أجل مستقبلنا، من أجل أبنائنا – وهذا هو الوقت المناسب للقيام بالتغيير.

25 توصية..

أمامكم 25 توصية بإمكانها أن تؤدي بنا إلى العيش في مجتمع مشترك. توصيات من شأنها أن تغير حياتنا جميعا. أنتم مدعوّون للتصويت لأكثر المبادرات أهمية بنظركم، تلك التي بإمكانها خلق التغيير الحقيقي. قوموا بتدريج التوصيات الـ 5 الأفضل بحسب رأيكم، وفي نهاية النشاط سنقوم بعرض اختيارات الإسرائيليين وآرائهم.

لاختيار التوصيات الـ 5 الأفضل..

اضغط هُنــــا 

أضف تعليق

التعليقات