الشريط الأخباري

هل تريدين تجميل سطح منزلك؟ اليكِ الخطوات لتحقيق ذلك

موقع بُـكرا
نشر بـ 27/03/2017 14:26

هل تبحثين اليوم عن خطوات لتجميل سطح المنزل؟ نحن من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك بطرق بسيطة وسهلة يمكنك اتباعها من أجل تحقيق جمالية لا تضاهى بسطح منزلك وتجعليه مميزاً كجزء من ديكور منزلك.

قومي بتصميم حديقة جميلة من الألوان البهية والأشجار المميزة واجعليها تزين سطح منزلك بطريقة ناعمة وجميلة من دون أن تبالغي بالخذار أو الألوان.

- اختاري نافورة جميلة من المياه واجعليها تتوسط سطح المنزل مع جلسة دائرية حولها تتمتعين فيها مع أصدقائك في أي وقت كان من النهار.

- من بين خطوات لتجميل سطح المنزل يمكننا أن ننصحك ببناء خيمة من القرميد أو الخشب وفق نمط ديكور المنزل من الخارج ولونه من الخارج ليكون متميزاً مع المنظر ككل.

- اختاري الستايل البوهيمي من بين خطوات لتجميل سطح المنزل لأنه يليق بطرق الديكور الخارجية الغريبة وسيمنح المكان لمسة من الجمالية الناعمة.

- إن كنت تحبين اللهو مع أطفالك في أماكن مميزة لم لا تجعلين هذه الأماكن على سطح المنزل؟ يمكنك مثلاً أن تصممي مسبحاً جميلاً مع ملعب للأطفال من حوله تقضون فيه الأوقات الممتعة والجميلة كعائلة معاً.

- علقي الإنارة الملونة على سطح المنزل من أجل لمسة مميزة في الديكور وسيمنحك ذلك جواً جميلاً من الهدوء والرومنسية مهما كانت العزومات التي تستضيفينها عليه.

- إجعلي المفروشات على سطح المنزل جميلة ومودرن تليق بالجلسات الخارجية ويمكنك اختيارها من البامبو أو الخشب الملون الجميل وفق ذوقك.

اختاري أرضية مميزة وطبقيها على سطح المنزل واجعلي حولها أحواضاً من الأزهار الملونة وفي الوسط صممي مدفأة صغيرة تتحلقون حولها خلال الليل.
 

أضف تعليق

التعليقات