الشريط الأخباري

اتقني فن اختيار الهدايا لمواليد كل برج من الأبراج

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 27/03/2017 12:30

عند اختيار الهدايا، بالتأكيد نشعر جميعا بالحيرة ونجد أمامنا خيارات لا نهائية من الهدايا أو نشعر كأنه لا يوجد خيار ملائم ليكون هدية مناسبة يمكننا تقديمها للمقربين إلينا أو لشريك الحياة. ولكن هل تعلمون أن مثلما تلعب الأبراج دورا في الشخصية فهي أيضا يمكن الاستعانة بها في تحديد ميول كل شخص مما يساعد على اختيار هدايا تنال إعجابه في أي مناسبة.

لذا قررنا أن نسلط الضوء على الصفات المميزة لكل برج وإعطائكم بعض المقترحات التي يمكن اختيارها كهدية لكل برج في أي مناسبة خاصة.

اختيار هدايا لمواليد برج الحمل:

يتميز مواليد برج الحمل بحبهم للحركة والنشاط الدائم كما يمتازون بالأناقة وحبهم ليكونوا من أوائل متبعي الصيحات الجديدة. فأفضل الهدايا التي تنال إعجاب مواليد برج الحمل هي الهدايا التي يمكنهم استخدامها في هوايتهم أو رياضتهم المفضلة أو المجوهرات والملابس المطبوع عليها كلمات مميزة لهم.

اختيار هدايا لمواليد برج الثور:

يحب مواليد برج الثور العملية والبذخ، كما أنهم يعشقن الطعام! لذا إن كنت تفكرين في اختيار هدية لأحد مواليد برج الثور، اهديه علبة شوكولاتة لذيذة أو اعطيه قسيمة هدايا من متجره المفضل أو حتى كوبون للتمتع بجلسة سبا مجانية.

اختيار هدايا لمواليد برج الجوزاء:

أكثر ما يميز مواليد برج الجوزاء، أنهم يسعدون بكل شيء وأقل شيء، فهم يجدون التقدير في فكرة إعطائهم هدية عن نوع الهدية تحديدا. لذا اجعلوا المقربين لديكم من مواليد برج الجوزاء في غاية السعادة، بإعطائهم هدية تتناسب مع شخصيتهم ولا يشترط أن تكون باهظة الثمن ولكن أهم ما في الأمر أن تعبر عن شخصية متلقي الهدية.

اختيار هدايا لمواليد برج السرطان:

يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الأبراج المحبة للمنزل والعائلة والبيت بشكل عام. هم يعشقن المنزل بكل تفاصيله لذا عند التفكير في إعطائهم هدية خاصة، قوموا باختيار هدايا لها علاقة بالمنزل مثل صانعة قهوة، إطارات خشبية جميلة أو حتى قطعة رائعة من التماثيل أو الحوامل التي توضع على المكتب.

اختيار هدايا لمواليد برج الأسد:

يعشق مواليد برج الأسد الفخامة التي تليق بملك الغابة. فكلما كانت الهدية المقدمة لهم تحمل طابع فخم (وليس بالضرورة مكلف) كلما حازت على إعجابهم. قدموا هدايا إلى مواليد برج الأسد مثل المجوهرات، مستحضرات التجميل، أو حتى تذاكر حفل موسيقي لفريقهم المفضل.

اختيار هدايا لمواليد برج العذراء:

قد يعتقد البعض أن مواليد برج العذراء لا يحبون تلقي الهدايا بسبب طبيعتهم العملية للغاية ولكن هذا ليس حقيقيا. فهم يقدرون الهدايا العملية التي يمكنهم الاستفادة منها والتي تتناسب مع شخصيتهم. اختاروا هدايا لمواليد برج العذراء ملائمة لمهنتهم أو كتاب يتناسب مع ذوقهم، يمكنك أيضا اختيار أجندة مواعيد أو حتى قلم فخم مكتوب عليه اسمه.

اختيار هدايا لمواليد برج الميزان:

مواليد برج الميزان من أكثر الأبراج عشقاً للتدليل، يقدرون الجمال والفن والرقي في كل شيء. لذا اختياراتكم لمثل هذه الشخصية يجب أن تكون هدية ذات ذوق عال وحس فني رفيع ليحظى برضى مواليد برج الميزان. اختاروا لهم هدايا مثل السكارف الحرير الراقي، حذاء أو حقيبة مميزة، أو حتى ميدالية بتصميم فريد.

اختيار هدايا لمواليد برج العقرب:

لا يخفى عليكم أن مواليد برج العقرب من أكثر الأبراج غموضا وإثارة! لذا عند اختيار هدايا لمواليد برج العقرب فيجب أن تعكس شخصيتهم. قوموا باختيار نظارات شمسية أنيقة تزيد من غموضهم، ابتاعوا لهم كتب تتحدث عن العوامل الخارقة للطبيعة أو الأشياء الروحانية فهم يعشقون اكتشاف كل ما هو جديد وغامض. أيضا لإشباع جانب الإثارة، يمكنكم انتقاء هدايا مثيرة مثل اللانجري.

اختيار هدايا لمواليد برج القوس:

محبي المغامرة والحرية هم بالتأكيد مواليد برج القوس. هداياهم بالتأكيد تحتاج أن تكون حرة وطليقة مثلهم، فاعطوهم تذاكر طيران لإحدى الدول أو الأماكن الجديدة التي لم يذهبوا إليها من قبل، أو اختاروا حقيبة سفر أنيقة، كاميرا تصوير أو حتى كتاب عن الأماكن الأكثر إثارة التي يمكنهم زيارتها ستكون من الهدايا التي تنال إعجاب مواليد برج القوس.

اختيار هدايا لمواليد برج الجدي:

يعتبر مواليد برج الجدي من الشخصيات البسيطة التي تقدر فكرة الهدية في حد ذاتها وتقدر المجهود الذي بذل في اختيارها. اجعلوا الهدية المختارة لمواليد برج الجدي بسيطة، ودافئة مثل الوشاح الصوف أو القفازات الأنيقة البسيطة. ولتنال الهدية إعجابهم أكثر اطبعوا عليها نقش مخصص لهم مثل حروف اسمهم أو علامة مميزة بالنسبة لهم.

اختيار هدايا لمواليد برج الدلو:

نعلم جميعا أن مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات عفوية بين الأبراج! من الصعب معرفة فيما يفكرون أو ماذا يخططون في الخطوة القادمة لأن ما يفكرون فيه ينفذونه في الحال. لهذا اختيار هدية مناسبة لمواليد برج الدلو قد تكون مهمة صعبة ولكن ما يمكننا أن ننصحكم به هو اختيار هدايا غير تقليدية أو اختيار الهدايا التي يمكنكم الاستمتاع بها سويا. فمواليد برج الدلو يقدرون أصدقائهم كثيرا ولذلك فالهدية التي يمكنكم مشاركتها معهم هي الأفضل.

اختيار هدايا لمواليد برج الحوت:

هل تعلمون أن مواليد برج الحوت هم أكثر الأبراج رومانسية وحساسية؟ فإن اختيار هدية لمواليد برج الحوت يجب أن تكون معبرة عن المشاعر الصادقة، سواء كانت مشاعر حب أو صداقة. هم يقدون الهدايا المصنوعة بالأيدي أو تلك التي تعبر عن ترابطكم أو العلاقة الخاصة التي تجمع بينهم وبين المقربين إليهم.

أضف تعليق

التعليقات