الشريط الأخباري

أجواء ربيعية لطيفة اليوم وغدا

موقع بُـكرا
نشر بـ 27/03/2017 10:00

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء اليوم الاثنين، ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والمناطق الساحلية، ودافئة في منطقة الاغوار، مع ظهور الغيوم المتوسطة والمرتفعة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء، تستمر الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والمناطق الساحلية ودافئة في منطقة الاغوار، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والمرتفعة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم بعد غد الأربعاء، تسود أجواء خماسينيه مغبرة مع ظهور الغيوم المتوسطة والمرتفعة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل، تستمر الأجواء خماسينيه مغبرة مع ظهور الغيوم المتوسطة والمرتفعة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 

أضف تعليق

التعليقات