الشريط الأخباري

سلام يطلب من محروم التوجه للشرطة ورفع دعوى والسبب؟!

ريهام يوسف عثامله، موقع بكرا
نشر بـ 02/04/2017 20:41

قدم عضو بلدية الناصرة عن كتلة شباب التغيير المحامي أشرف محروم مؤخرا ملفا لرئيس بلدية الناصرة علي سلام يحوي تلخيص ودراسة قانونية بكل ما يتعلق بملف قصر المطران، كما ادعى محروم ان علي سلام أعاد الملف بدون الاطلاع عليه او حتى قراءته.

بدوره علي سلام عقب قائلا: إذا كان أي شخص يرى إساءة بملف قصر المطران للبلدية او للناصرة فأنا اطلب منه التوجه للشرطة ورفع دعوى وانا سأرافقه أيضا، يدعون بان لنا حق من أراضي قصر المطران وانا لست ضد هذا الامر ولكن كل من لديه شكوى تتعلق بالموضوع اطلب منع تقديم شكوى في الشرطة.

علي سلام من أكثر المؤتمنين على الناصرة

وتابع: كل شخص مذنب ومخالف يجب ان يعاقب وان لا يتواجد في البلدية، وانا اطلب من عضو البلدية محروم ان يتقدم بشكوى للشرطة كما سيتم تحويل عدة ملفات للشرطة أيضا لمعاقبة الجناة.

ونوه قائلا: صحيح كان هناك جلسات أخرى حول الموضوع ولكنني عندها لم أكن رئيسا للبلدية ولا اعلم بها، انا ممتن جدا ان يقوم محروم بإعادة أراضي تابعة للناصرة إذا كانت ضمن مسطح الناصرة، وانا اطلب من مدير عام البلدية ان يتعاونوا مع محروم ويعطونه جميع الوثائق والمستندات التي تدعم هذه الادعاءات والقضية.

واختتم: علي سلام هو من أكثر الأشخاص المؤتمنين على الناصرة ودائما اساعد الجميع ولا ولن أرضى بأي خرق للقانون، وانا بكل صراحة وثقة اطلب من محروم أن يتوجه بهذا الملف الى الشرطة.

أضف تعليق

التعليقات