الشريط الأخباري

ترامب يعتلي شاحنة ثقيلة داخل فناء البيت الأبيض ويطلق العنان لأبواقها!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 26/03/2017 14:00

لم يتوان الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن الجلوس خلف مقود شاحنة في حديقة البيت الأبيض وإطلاق أبواقها، وتقليد حركات سائقي الشاحنات بقبضتيه ووجهه مبديا إعجابه بهم لمعرفتهم كل الحفر

فعند استقباله نحو عشرين سائق شاحنة ورئيس شركة نقل، دبّ الحماس بترامب فاستغل الفرصة ليجلس وراء مقود شاحنة ثقيلة داخل فناء البيت الأبيض ويطلق العنان لأبواقها.

وقد استقبل الرئيس ترامب أصحاب شركات نقل وسائقي شاحنات في المقر الرئاسي الأميركي في خضم المداولات الجارية بشأن التصويت على إصلاح نظام الرعاية الصحية الذي أرجئ في نهاية المطاف.

وعقب الاستقبال سارع الرئيس ترامب إلى الصعود إلى كابينة شاحنة عملاقة في حديقة البيت الأبيض وأطلق العنان لأبواقها، وأخذ يقوم بتقليد حركات سائقي الشاحنات بقبضتيه ووجهه، مع إبداء إعجابه بهم لأنهم "يعرفون كل تلة وكل واد وكل الحفر في طرقات البلاد"، حسب قوله.
وقال دونالد ترامب "ما من احد يعرف البلاد مثل سائقي الشاحنات. أنتم ترونها يوميا. ترون كل تلة فيها وكل واد وترون الحفر في الطرقات التي بنيت".

وفي ختام اللقاء القصير، حرص الرئيس الأمريكي على التشبه بسائقي الشاحنات فصعد إلى قمرة إحدى شاحنتين ركنتا عند مدخل البيت الأبيض الجنوبي طليت الأولى بألوان العلم الأميركي وحملت الثانية صورة السائق وطفل.
وأبدى دونالد ترامب عند صعوده إلى الشاحنة الثانية حماسة واضحة حيث أطلق بوقها مرات عدة مقلدا بقبضتيه ووجهه قوة المحرك.
وبعدما أمضى سبع دقائق في الشاحنتين، دخل ترامب إلى البيت الأبيض مجددا من دون أن ينبس بكلمة.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

التعليقات