تتنوع الرحلات التي قد تقومين بها على مدار العام ولكن ما رأيك لو خططت لرحلة الى اروع اماكن للاستجمام في العالم؟

تولوم في المكسيك Tulum Mexico

من أجمل الأماكن لقضاء وقت استرخاء مميز وجميل ننصحك بتولوم في المكسيك لأنك فيها ستقضين أروع أيام العطل الجميلة التي ستبقى محفورة في خيالك. يتميز هذا المكان بشواطئه التي يطلق عليها إسم شواطئ الجنة كما يمكنك أن تتلذذي فيه بالأطعمة المكسيكية من دون ان ننسى أروع الأوقات التي تستطيعين قضاءها خلال الليل في السهرات والحفلات الجميلة.

فوكيت في تايلاند Phuket Thailand

من اروع الاماكن للاستجمام في العالم تذكر لك اليوم فوكيت في تايلاند لأنها من أكثر الأماكن جذباً للسياح بسبب مكانها الخلاب وطقسها الجميل ومناظرها الطبيعية الساحرة. في هذا المكان ستشعرين وكأنك في الجنة وستتمتعين بجمال الخضار والمياه الجميلة والتي ستسحر أنظارك وتؤمن لك الاستجمام الكامل.

لانغكاوي في ماليزيا Langkawi Malaysia

إن كنت من محبات الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة الغناء ما عليك سوى زيارة لانغكاوي في ماليزيا لأنها من أجمل قرى الاستجمام والجمال وتستطيعين فيها أن تنسي الإرهاق والتعب الذي تريدين التخلص منه وتنعمي بعطلة مسالمة في أحضان الطبيعة الجميلة. خلال الزيارة يمكنك صعود الجبال أو ممارسة الرياضات المائية المتنوعة. 

غالي في سريلانكا Galle Sri Lanka

لمن يرغب بالبحث عن الاستجمام والرخاء في الوقت عينه هذا المكان المميز في سريلانكا هو الأنسب لأنه يجعل الروح تتخلى عن كل الأمور السلبية بسبب المناظر الخلابة التي يقدمها للسائح والشواطئ الرائعة التي يتمتع بها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]