الشريط الأخباري

هيئة مياه رهط تطلق خدمة الفاتورة الالكترونية

موقع بُـكرا
نشر بـ 26/03/2017 09:10 , التعديل الأخير 26/03/2017 09:10

في مساعيها الحثيثة والمستمرة للتقدم والتطور ومواكبة الحداثة التكنولوجية، اطلقت شركة مياه رهط خدمة جديدة متقدمة ومجانية، تحت عنوان "معاً لنحافظ على بيئة خضراء ونظيفة". فمن خلال هذه الخدمة يستطيع كل مستهلك ان يدخل الى موقع الشركة ويقوم بتسجيل بياناته الشخصية في النموذج المعد لهذه الخدمة حتى يستطيع ان يتلقى فاتورة المياه الى بريده الالكتروني، وتسديدها من خلال موقع الشركة على الانترنت، ودون ان يأتي الى مقر الشركة او ينتظر الفاتورة لتصله في البريد ليسددها.

كما اطلقت هيئة مياه رهط تطبيق للهواتف الذكية، من خلاله يستطيع المستهلك ان يتلقى جميع الخدمات وان يقوم بجميع المعاملات من استيضاح او تقديم بلاغ.

مدير عام مياه رهط، السيد عماد الصانع قال:" ايمانا منا بتقديم افضل الخدمات للمواطن وباقل التكاليف والمصاريف، قمنا بانشاء هذه الخدمة المجانية التي تهدف اولا الى التسهيل على المواطن وتيسير تواصله مع هيئة مياه رهط، بحيث انها توفر له الكثير من الاوقات والجهود، فبدل ان ينتظر حتى يتلقى الفاورة في البريد ومن ثم يذهب ليدفعها، فمن الان فصاعدا يمكنه تلقي الفاتورة وتسديدها بضغطة زر واحدة ومن اي مكان".
واضاف الصانع:" ثانيا، تهدف هذه الخدمة الى محاولتنا، كشركة متطورة ومواكبة للحداثة، الحفاظ على بيئتنا والحد من استخدام الاوراق. فبمشاركة المواطن نصبو لتطوير الخدمات والتقدم وفق المعايير الحديثة، بحيث ان التطور التكنلوجي يتيح لنا التواصل واجراء جميع المعاملات من خلال البريد الالكتروني والآليات المتطورة الاخرى دون استخدام الاوراق. زد الى ذلك ان الفواتير في هذه الخدمة يتم حفظها في البريد الشخصي للمستخدم، وتتاح مراجعتها متى شاء.

أضف تعليق

التعليقات