الشريط الأخباري

قرية مصمص تشهد يوم عمل تطوعي

موقع بكرا
نشر بـ 25/03/2017 23:10

بمشاركة نحو 400 متطوع ومتطوعة، ووسط أجواء من التعاون والاخاء، شهدت قرية مصمص اليوم السبت، اعمالاّ تطوعية وفعاليات متنوعة في مواقع مختلفة من البلدة، وذلك بالتزامن مع حلول يوم الارض الخالد الذي يصادف في الثلاثين من شهر اذار الجاري.
وخلال هذا اليوم، قامت طواقم العمل بتنفيذ العديد من الاعمال المختلفة من بينها : تكنيس الشوارع الرئيسة في القرية، تنظيف المقبرة، صيانة وطلاء النفق الارضي ومحيطه، غرس ورود وأشجار، طلاء جدران وتجميلها بلوحات فنية، إزالة مخلّفات اليافطات عن أعمدة الكهرباء والأسيجة، المساعدة بالعمل في تشييد المسجدين الجديدين - قيد الانشاء - وتنظيف المساجد القائمة.
كذلك اشتمل اليوم على فعاليات وأنشطة مثل : الأشغال اليدوية والتبرع بالدم وجمع الملابس المسُتعملة لتوزيعها على المحتاجين .
بدورها، حيّت اللجنة المبادرة لهذا اليوم، جميع المشاركين والمتطوعين، رجالاً ونساءً من مختلف الاعمار والاطياف. كما تقدمت اللجنة بالشكر لكل الداعمين لهذا المشروع الخلاّق والذي تتجلى من خلاله قيم التطوع والعطاء، وروح التلاحم والانتماء.
يشار الى ان لجنة المبادرة للعمل التطوعي، تضم مختلف الاطر السياسية والجمعيات الاهلية والمؤسسات التعليمية وائمة المساجد وشخصيات اجتماعية في قرية مصمص، الى جانب مجلس محلي طلعة عارة .

أضف تعليق

التعليقات

كل الاحترام لهيك بلد وهيك ناس !هذا هو الانتماء الحقيقي للبلد ويا ريت الكل يتقلد منهم
حنان - 31/05/2017 12:59