الشريط الأخباري

ما هي أكثر الأبراج حباً للإستقرار وتعلقاً بالعائلة؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 20/03/2017 14:15
ما هي أكثر الأبراج حباً للإستقرار وتعلقاً بالعائلة؟
thinkstock

هل أنتِ من الأشخاص الذين يفضلون السفر والقيام بالمغامرات أسبوعياً، أم أنكِ تبحثين عن الهدوء، الأجواء الحميمة والإستقرار؟ إكتشفي في هذا الخصوص ما إن كان برجكِ من الأبراج التي تحبّ الإستقرار والتقرّب من عائلتها:

برج الحمل: بحكم كونه برجاً نارياً، يتمتع مولود الحمل بطاقة كبيرة تجعله يفضّل المغامرات والمجازفات على حساب الإستقرار.

برج الثور: إنه حتماً من الأبراج الأكثر حباً للإستقرار، كما أنه محلّ ثقة من قبل أسرته ويعتمد عليها للدعم العاطفي.

برج الجوزاء: المزاجية في شخصية برج الجوزاء تجعله تارةً يبحث عن الهدوء والإستقرار في حضن العائلة، ليفكرّ تارةً أخرى بالقيام بمغامرة مجنونة وربما السفر بمفرده نحو وجهة بعيدة!

برج السرطان: لا شكّ بأن مولود هذا البرج يفضّل قبل أي شيء الجلوس في المنزل برفقة العائلة، فهو يبحث دائماً عن الهدوء، الإستقرار والأجواء الحاضنة.

برج الأسد: شخصيته المحبّة والتي تهتمّ بالآخرين تجعله مقرباً من عائلته، لكنّه يتصادم معها في بعض الأحيان بسبب نزعته نحو التسلّط والتحكّم بالأمور.

برج العذراء: لا يحبّ برج العذراء المجازفة والمغامرة، فهو يخطّط للأمور ويفضّل الهدوء. على رغم أنّه يبحث عن الإستقرار، إلاّ أنه طموح أيضاً ويسعى لتحقيق أهدافه حسب خطّة مدروسة طويلة الأمد، لا تزعزع حياته أو تقلبها رأساً على عقب.

برج الميزان: أنتِ من أكثر الأبراج بحثاً عن الهدوء والسلام، الأمر الذي يجعلكِ تفضلين قضاء الوقت في كنف العائلة، ضمن أجواء من الألفة والإستقرار.

برج العقرب: لا يبحث برج العقرب عن تشكيل صداقات كثيرة، فهو يجد الأمان الذي يبحث عنه والإستقرار في حضن عائلته الصغيرة ودائرة أصدقائه الضيّقة.

برج القوس: طموح هذا البرج الكبير يدفعه للمغامرة والمجازفة بهدف تحقيق أحلامه، حتى ولو كان الأمر على حساب الوقت المخصّص للعائلة والأصدقاء.

برج الجدي: إنه من الأبراج الهادئة، المنظمة والذكية، وبالتالي، فهو يعرف كيف يعيش الإستقرار والهدوء، ولكن بعيداً من الملل والروتين. في المقابل، يجد هذا البرج سعادته القصوى وهو محاطٌ بأفراد عائلته.

برج الدلو: مولود هذا البرج هو في بحثٍ دائم عن التغيير والتطوّر إلى الأمام، فهو يجد في الإستقرار نوعاً من الإحباط والملل!

برج الحوت: يحتاج برج الحوت دائماً إلى وجود العائلة بقربه، إذ يجد فيها الدعم النفسي والمعنوي، ولكنه أحياناً يفرط في هذه النقطة، فيزيد تعلّقه عن الحدود.

أضف تعليق

التعليقات