الشريط الأخباري

اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 20/03/2017 13:30
اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا

سنقدم لكم أجمل الاماكن السياحية في كرواتيا التي من الجميل زيارتها فتوجهوا اليها في الوقت التي تريدينه لأنها من أجمل الأماكن حول العالم وتجذب اليها السياح من كل مكان من أجل التمتع بجمالها الخلاب والساحر. لا تفوتوا عليك زيارة الاماكن السياحية في كرواتيا التي سنعددها لك من خلال هذا المقال. 

حديقة بحيرات بلتيفيش الوطنية Plitvice Lakes National Park

هذه الحديقة هي من أجمل الحدائق الوطنية في العالم وفي كرواتيا بالتحديد ومن الضروري زيارتها لأنها ملئية بالبحيرات والشلالات وهي من أجمل الحدائق وفيها عدة بحيرات متنوعة ما بين الصغيرة والكبيرة وفيها جداول وأنهار وهي من أجمل الوجهات السياحية في كرواتيا.

زغرب Zagreb

هذا المكان الجميل هو عاصمة كرواتيا وتحتوي على عدد كبير من الأماكن السياحية وهي من العواصم الأوروبية المتنوعة والجميلة وفيها أماكن جميلة من حيث الهندسة المعمارية المعاصرة كما وفيها جانب جميل من التراث الثقافي الكرواتي ومن بينها الكاتدرائيات الجميلة.

حديقة كوباكي ريت الوطنية Kopachi Rit Nature Park

من أجمل الأماكن السياحية في كرواتيا هي هذه الحديقة التي تحتوي على تنوع طبيعي رائع وساحر وفيها مناطق تتشابك فيما بينها الأنهار ومنها نهر الدانوب والغابات الجميلة الى جانب تواجد أجمل أنواع الطيور النادرة في الحديقة. 

دبروفينيك Dubrovnik

من أجمل الأماكن السياحية شهرة وزيارة في كرواتيا هي من أجمل الأماكن السياحية فيها ويتواجد فيها عدد من الآثار القدمية والمتاحف والقلاع والأسوار القديمة وفيها كذلك أرقى الفنادق والمنتجعات السياحية من أجل عمل رحلة سياحية مميزة. 

اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا

أضف تعليق

التعليقات