أقامت قائمة ناصرتي قسم النساء فيها حفلاً بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم دعت إليه مئات النساء, وذلك يوم السبت الموافق 18/03/2017 في عمارة العرابية تكريماً للمرأة على شرف يوم المرأة العالمي ويوم الأم الذي يصادف أول أيام الربيع 21/03/2017.
نخلل هذا الاحتفال كلمة لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رئيس قائمة ناصرتي وكذلك كلمة لعضو بلدية الناصرة السيدة سامية أبو الرّب مرعي, وبرنامج فني لاقى اعجاب المشاركات واللواتي احتشدن بالمئات تلبية لدعوة نساء ناصرتي .

تولى عرافة اللقاء كل من سهاد ارشيد وغصون ظاهر اللواتي قدمن البرنامج بعفوية ورقي حيث كانت الكلمة الأولى لعضو البلدية سامية أبو الرّب مرعي والتي عملت مع بقية النشيطات لتحضير هذا الاحتفال حيث رحبت برئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وعبرت عن تضامن مئات النساء مع سياساتهِ في بلدية الناصرة إن كان ذلك في سياسة ونهج الباب المفتوح أو في كم المشاريع التطويرية التي يقوم بها على مستوى الناصرة والتي تخطو بالناصرة إلى الأمام.

بعد كلمة عضو البلدية سامية أبو الرّب مرعي كانت فقرة فنية ضاحكة للفنان ومقدم البرامج بسام داموني حيث عرض شخصية أم تحسين بانسيابية لاقت إعجاب الحضور.

رئيس بلدية الناصرة الذي أكدًّ في كلمته أمام مئات النصراويات أنه داعم لكل النشاطات النسائية في المدينة وداعم لكل الحراك الاجتماعي والثقافي الخلاق في مدينة الناصرة, وتطرق في كلمته الى تفاصيل إنجازاته في بلدية الناصرة منذ توليه مهام الرئاسة. معدداً هذه الانجازات في مجال التطوير فمن بناء حديث وعصري لدار البلدية التي ستجتمع تحت سقفها كافة الدوائر والاقسام, الى القصر الثقافي الذي يبنى الى جانبها على أرض الملعب البلدي القديم, الى مبنى خاص للعائلة والطفل في بارك القشلة وبناء حديث جديد لمدرسة ثانوية شاملة في حي الجليل, الى ميزانية تبلغ 50 مليون شيكل لتعبيد شوارع الأحياء في مدينة الناصرة . واليوم تقوم إدارة البلدية بتكملة الجسر الذي يصل بين الأحياء, الرام وبئر الأمير ويخفف الازدحامات في منطقة أم واصف.

رئيس البلدية أكّد أن المشاريع كثيرة والانجازات يلمسها الشارع النصراوي ولكن الأهم بنظرهُ هو الأنسان النصراوي أمنه وأمانه عزتهُ وكرامتهً راحتهِ واطمئنانه وتوفير كافة احتياجاته.

في نهاية كلمته هنئ رئيس البلدية كافة نساء شعبنا ونساء الناصرة بشكل خاص متمنياَ للجميع الصحة والعافية النجاح والتوفيق.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]