الشريط الأخباري

هذه هي الابراج الفضولية فهل انت منها؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/03/2017 14:00
هذه هي الابراج الفضولية فهل انت منها؟
thinkstock

في طبيعة الحال لكل إنسان ميوله والأمور التي تستهويه لأنه يختلف بطباعه وبشخصيته عن غيره وهذا ما يميزه. لقد سبق وتطرقنا سابقًا الى العلاقة الوطيدة التي تربط الأبراج والتأثيرات الفلكية بهذه الميزات في شخصية كل إنسان. ولأن موقع برجك الفلكي يلعب دورًا كبيرًا في تحديد ملامح مهمة في شخصيتك، سنطلعك اليوم على تصنيف النساء الفضوليات أو اللواتي يتّسمن بحشرية كبيرة وذلك بحسب الأبراج. فهل برجك من بينها؟

برج القوس: مما لا شك فيه أنّ المرأة القوس تتميز بثقة كبيرة في نفسها وهي امرأة متفائلة الى أقصى الحدود، إلاّ أنها باحثة دائمة عن الحقيقة وهي فضولية من الدرجة الأولى. لا تتوقف عن البحث عن إجابات لكل التساؤلات التي تدور في بالها. وهي لا تخجل من طرح الأسئلة الشخصية حتى على غيرها.

برج العقرب: أما المرأة العقرب فهي أنثى فضولية الى حد كبير، تستهويها معرفة أسرار أو أخبار الآخرين حتى ولو لم تتعلّق بها. تحب المرأة العقرب استكشاف كل الأمور والناس من حولها وتدخل معهم في حورات ونقاشات لكي تكتشف حياتهم الشخصية أيضًا، لكنها بعيدًا من فضوليتها هذه هي متحدثة لبقة ومستقلة وذكية.

برج الحوت: المرأة الحوت هي إنسانة رومانسية وحنونة الى أقصى الحدود، تتميز بجاذبية كبيرة وهي تهتم أيضًا بمن حولها وبأخبارهم بأدق تفاصيلها ولا تمل من طرح الأسئلة حتى لو لم تكن الأمور تعنيها ما يجعلها امرأة فضولية من الصف الأول. ولكن برغم فضوليتها هذه، هي لا تزعج الآخرين.

برج الجوزاء: وأخيرًا، المرأة الجوزاء هي أم مثالية وربة منزل ماهرة وهي امرأة تجمع بشخصيتها كل الصفات، فهي انسانة لبقة وأنيقة ولكن فضولية الى حدّ كبير. تحب معرفة أخبار من حولها والغوص في تفاصيلها من دون كلل أو ملل، لكن فضوليتها المفرطة أحيانًا قد تجعل الآخرين ينفرون منها.

هذه هي الابراج الفضولية فهل انت منها؟

أضف تعليق

التعليقات