حالة من الغضب الشديد أنتابت نجوم ميلان عقب الخسارة أمام يوفنتوس 2-1 في يوفنتوس آرينا بالجولة الـ28 من الكالتشيو مساء السبت.
وكان اللقاء في طريقه للانتهاء بالتعادل الايجابي بهدف لهدف بفضل تألق الحارس الشاب جانلويجي دوناروما 18 عاما لكن حكم اللقاء دافيدي ماسا احتسب ركلة جزاء ضد يوفنتوس في الدقيقة 95 من عمر المباراة، التي احتسب فيها 4 دقائق فقط كوقت بدل ضائع.
وسجل باولو ديبالا هدف الحسم لمصلحة يوفنتوس من ركلة جزاء مما تسبب في غضب لاعبي ميلان الذي كتبوا على جدران الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس:" لصوص مقرفون".

وتقول اللاغازيتا أن نجوم ميلان كتبوا عبارة لصوص مقرفون على صورة للاعبي البيانكونيري في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.
وينتظر أن يتعرض المهاجم الكولومبي الدولي كارلوس باكا للايقاف بسبب محاولة الإعتداء على الحكم بعد اللقاء حيث منعه المدرب فيتشنزو مونتيلا حيث يتوقع أن يغيب باكا لاعب اشبيلية السابق عن الفريق لمباراتين للايقاف.
ويمكن أن يفقد ميلان العديد من اللاعبين للايقاف أمام جنوى بسبب الاعتراض على حكم لقاء يوفنتوس كما يتوقع معاقبة أدريانو جالياني المدير العام للنادي بسبب النزول لأرضية الميدان للاعتراض على حكم اللقاء.
وسخرت جماهير ملعب سان باولو المؤيدة لنابولي من الظلم التحكيمي لأندية الكالتشيو لمصلحة يوفنتوس من خلال لافتة رفعتها الجماهير في لقاء كروتوني الأحد كتب من خلالها:" ركلة جزاء لصالح يوفنتوس".

ويحتل يوفنتوس صدارة الكالتشيو برصيد 70 نقطة بفارق 8 نقاط عن روما الوصيف و10 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث.
وتجمد ميلان بخسارته أمام يوفنتوس عند 50 نقطة في المركز السابع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]