قامت ادارة مدرسة الحلان الاعدادية، ولجنة المعلمين في سخنين، وبلفتة طيبة أمس الاربعاء،  بتقديم الورود لمعلمات المدرسة بمناسبة حلول يوم المرأة، حيث كان في استقبال المعلمات مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة، ونائبه الاستاذ عدنان عثمان، ورئيسة لجنة المعلمين المعلمة جيهان بدارنة الذين قاموا بتقديم الورود للمعلمات مهنئيهم بعيدهن.
هذا وشهدت المدرسة في هذا اليوم فعاليات عديدة بمناسبة يوم المرأة، حيث تمت دعوة نساء قيادات من المجتمع العربي، قاموا بالقاء محاضرات قيمة لطلاب المدرسة، متحدثين عن دور المرأة الهام في المجتمع، الذي لم يقتصر بعد على التدبير المنزلي.
وبرز من بين الحضور، المحامية حنان خطيب، الدكتورة احلام دراوشة، المحامية سمر ابو يونس، المفتشة اخلاص سيد احمد ورئيسة جمعية الزهراء وفاء طراد- شاهين.
ويأتي هذا بمبادرة المركزة الوقائية في المدرسة روضة غنايم التي قامت برفقة مدير المدرسة، مع نهاية اليوم بتكريم الضيوف، وتقديم الدروع التكريمية، ومهنئيهم بعيد المراة.
وعبر الضيوف عن سعادتهم بمثل هذا اليوم املين بان تقوم باقي المدارس بمثل هذه الفعاليات التي تعود بالمنفعة على الطلاب.
وشكر مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة الضيوف على حضورهم قائلا:" المراة اليوم اصبحت عماد المجتمع، ونشهد اليوم تطور كبير لمجتمعنا العربي، بفضل نجاح المراة في عملها، وايضا نجاحها في بيتها الذي لم تستغن عنه". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]