اجتمعت اللجنة الشعبية للأرض والمسكن  في كفر قرع مساء اليوم وبحثت سبل معالجة  القضية الملحة المتعلقة بخطر هدم بيوت لابناء البلد رغم التطمينات الوهمية لتجميد  سياسة الهدم كما حصل يوم  مطلع الاسبوع في كفر قاسم.

وأكد أعضاء اللجنة: ان الوضع يثير قلقا كبيرًا، وان هدم بيت في كفر قرع  قد يكون بغتة، وعلينا الاستعداد ومنع ذلك بحكمة، مهنية واصرار.

كما وأكدوا: ان القضية ليست فردية ،بل قضية البلد كلها ،وعلينا التكاتف جميعا بعمل جماهيري حتى  نمنع معا باذن الله هدم اي بيت ،وننجح في اقرار خارطة هيكلية للبلد ،وادخال البيوت المهدده بالهدم" لمنطقة امان" ضمن الخوارط  المفصلة او الهيكلية المقترحة  من خلال التخطيط المستقبلي لترخيصها.

ودعت اللجنة الشعبية للأرض والمسكن أهل البلد في كفر قرع  ،والمجلس المحلي الانضمام لنضالها ونشاطها للتنسيق من اجل الخطوات العملية والتي سيعلن عنها في الايام القريبة في بيان هام.

كما واكدت لجنة الأرض والمسكن ان عملها لن يفتصر على  التصدي لاوامر الهدم،  بل يشمل  معالجة ثقافة البناء ،وتوعية الجمهور وحل مشكلة الكهرباء والعمل على اقرار خارطة هيكلية عصرية حضارية تراعي الواقع واحتياجات اهل البلد وظروفهم العامة والخاصة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]