قُتل المواطن خالد سامي حبيطي - اغبارية من أم الفحم  رميًا بالرصاص في حي الشرفة بالمدينة مساء اليوم، وقبل ذلك  بدقائق أصيب شاب بالعشرينات من عمره في حي راس الهيش بأم الفحم،  بجراح متوسطة اثر تعرّضه لعيارات نارية هو الآخر

المصابان نقلا لمستشفى "هعيمك" بالعفولة وهناك أعلن عن وفاة المصاب بجراح خطيرة، خالد حبيطي.

ووصلت الى الموقعين قوّات من شرطة ام الفحم وبدأت تحقيقاتها  ويشير مراسلنا الى ان حالة من الخوف والاستنفار تعيشها المدينة.

وأكدت الشرطة أن لا علاقة بين الجريمتين. 

بيان الشرطة


وفي بيان عممته، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - لاحقا تبين ان المرحوم ضحية جريمة القتل هو "خالد اغبارية" (47 عاما) من ام الفحم وكذلك ان المصاب متوسطا من سكان المدينة (27 عاما)- للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان .

وتابعت: تبين على ان ميدان الجريمتين هو في ام الفحم الا انهما حصلتا في واقعتين مختلفتين منفصلتين حصلتا في حارتين هناك والتحقيقات في كافة التفاصيل والملابسات بالجريمتين والتي تعود وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية جارية.

13 جريمة قتل خلال أقل من 60 يومًا!

يذكر أن 13 جريمة قتل وقعت في المجتمع العربي منذ بداية هذا العام، أي بمعدل 6 جرائم في الشهر، أي أكثر من جريمة كل أسبوع، وهذه أرقام مخيفة جدًا وكبيرة نسبة لعددنا كعرب في الداخل، وغير مسبوقة أيضًا. أرقامٌ إن لم تحرّك كافة الجهات في هذا المجتمع لوقفة حقيقية ضد العنف، ستتضاعف أكثر فأكثر، إلى أن يصبح القتل عادة طبيعية يومية! وهذا يعني إنهيار القيم في المجتمع للأبد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]