أقدم مجهولون في ساعات متأخرة من مساء أمس الاحد على اقتحام وسرقة مكتبة أجيال في عرابة والتي تعود ملكيتها للشاب فادي عرابي من المدينة، حيث قدّر حجم المسروقات قرابة ال20 الف شيكل والاضرار الكلية حوالي 80 الف شيكل.

ويفيد مراسلنا نقلا عن صاحب المكتبة فادي عرابي على ان السارق دخل من النافذة الخلفية بعد ان قام بخلعها وقلب الرفوف التي تحوي كتب ثمينة ومن ثم دخل الى داخل المكتبة سارقا منها مبلغا من المال وعدد من الادوات في المكتبة.

وتابع عرابي :" علمنا بالسرقة عندما ارادت احدى العاملات بالمكتبة ان تفتح المحل وآلة الصرافة، الا انها لاحظت ان آلة لصرافة خالية من المال وان بعض الدروج كانت مخلوعة ومفتوحة وعدد من المحتويات تم سرقتها ، فقامت على الفور الاتصال بي واعلامي بالحاصل.

وقال :" ليس لدينا أي شك بأحد ، وليس لدينا أعداء والحمد لله ، فما حصل هو بمثابة فكرة غبية من مقتحم دخل الى مكتبة ليسرق ويقضي حاجة قد تمده لأيام قليلة، الأرجح ان الفاعل قد دخل الى المكان الذي وجب ان يكون له حرمة ووجب احترامها، لكونها مكتبة يرتادها القراء"

وأضاف عرابي :" الاضرار التي حصلت هي اكبر بكثير من حجم المسروقات من حيث القيمة ، فالكتب والأدوات التي كانت على الرفوف اغلى بكثير من الأدوات التي تم سرقتها، والنافذة الضيقة التي دخل منها السارق لا تكفيه لان يسرق اكثر او أدوات اكبر، لذلك نحمد الله على ان الامر انقضى فقط على ذلك.

وتجدر الاشارة إلى أن الشرطة وصلت الى المكان وباشرت التحقيق في القضية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]