انتهت الشرطة من التحقيق في ملف اعتقال (6) مشتبهين بما يتضمن فلسطينيين ومقدسيين وسكان من ضواحي النقب، وذلك بتشكيل عصابة منظمة اختصت باقتحام المنازل في منطقة لخيش بالجنوب والمركز، وذلك بواسطة سرقة المفاتيح من أصحابها ومن ثم السيارات.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن الشُرطة قدمت لوائح اتهام ضد اثنين من أفراد العصابة وذلك بشبهة ضلوعهما في 12 واقعة سرقة. 

وكانت الشُرطة انتهت من التحقيق في ملف هذه القضية مؤخرًا، مع تقديم لوائح اتهام ضد 4 آخرين من أفراد العصابة، خلال الأسبوعين الاخيرين.
وتفيد السُمري، أنه وفقًا لمادة التحقيقات عمل أفراد عصابة السرقات معًا، بصورة منظمة مع تقسيم الأدوار فيما بينهم، في بلدات مختلفة منها: 
 عروچوت شدمة كفار احيم وغيرها،  مع نقل السيارات المسروقة وتخبئتها حتى وقت مناسب، ومن ثم نقلها الى الاراضي الفلسطينية.

هذا وتنسب الى المشتبه المركزي وهو فلسطيني اقتحام منزل رئيس قسم القوى البشرية بالجيش سابقا الجنرال "حچاي طوفولنسكي " وسرقة حاسوبه، وهو جنرال متقاعد.

وفي احدى الليالي تم تسجيل 5 عمليات اقتحام وسرقة سيارات قام فيها افراد العصابة، التي تمكنت الشرطة من بعد تحقيقات حثيثة واستخبارات واسعه من القاء القبض عليهم بداية الشهر الجاري مع تمديدها فترات اعتقالهم للمرة تلو الاخرى وبالتالي التقدم بلوائح الاتهام ضدهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]