يقترب فصل الشتاء من الرحيل، وقدوم الربيع المبهج، لذا تحتاج العائلات إلى إعادة تصميم ديكورات المنازل للتخلص من آثار الشتاء، ويقدم الخبراء بعض النصائح المهمة التي تساعد على الترحيب بالموسم الجديد في المنزل.

قم ببداية جديدة :

من الأفضل البدء في تنظيف المنزل، في ظل وجود العديد من منتجات وأدوات التنظيف في متجر A. G. Hendy & Co Home، و London’s Labour and Wait، والتي تكفي لتحويل المنزل إلى منارة للحياة العائلية، ويبيع جون لويس، مجموعة واسعة من منتجات شركة الأجهزة الفرنسية Perigot، والتي تهدف إلى بثّ روح جديدة في المكان، مثل منفضة الغبار من الخيزران، وربما يفضل من يعيشون في مساحة صغيرة نظام تنظيف Muji، والذي يضم 9 قطع مرفقة مثل رؤوس التنظيف الجافة، والرطبة، ومنظف الزجاج، ويقدم Tincture مجموعة مميزة من أدوات التنظيف المصنوعة من مكونات نباتية طبيعية، وزيوت أساسية ذات رائحة جيدة، وتبدأ أسعارها من 7.5 أسترليني.


انضم إلى محبي الزهور:

تقدم شركة Bloomon الهولندية مجموعة جميلة من الزهور المنسقة، التي يمكنك وضعها في مزهريات كبيرة، ويقول ميشيل باكر مدير الشركة، الذي يزعم أن أزهارهم أكثر نضارة من الزهور الموجودة في المحلات الأخرى، لأنها تأتي مباشرة من المزارعين، ويساعد اختلاف أطوال الزهور وتباعدها على بناء أسلوب فني، ما يجهل كل زهرة تستحق الاهتمام في حد ذاتها، وتصل الزهور إلى العميل في خلال 36 ساعة من حصادها، ولذلك فهي تعيش لفترة أطول.


وتبدأ أسعار الزهور من 20.95 أسترليني، ويمكن التوصيل أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهريًا، ويستطيع العملاء إلغاء الخدمة في أي وقت، وتقوم شركة Bloomon حاليًا بالتوصيل في الجنوب الشرقي من إنكلترا، وتخطط للتوسع في مناطق أخرى، وتقدم شركة Bloom & Wild باقات مبهجة من الزهور مع تسليمها بتكلفة 20 إسترلينيًا، ويتم توصيل الأزهار معبأة في ورق مقوى مع كتيب يشرح كيفية رعايتها، وربما يفضل سكان لندن خدمة FlowerBx التي أطلقت عام 2015، من قبل ويتني برومبرغ هوكينغز، المسؤول الصحافي في Tom Ford، ويضيف برومبرغ "يفضل الرجال والنساء الزهور المنفردة في باقات، بدلًا من باقات الزهور المختلطة، وتأتي الزهور لدينا من هولاندا مباشرة، وغالبًا ما تكون بنصف سعر الزهور الراقية في لندن".


اتجه للون الأخضر:

يعدّ اللون الأخضر من ألوان هذا العام مع الأصفر، وبخاصة في الأيام الأولى لفصل الربيع، ويصعب استخدام اللون في التصميمات الداخلية في المنازل، ولكن يمكن استخدامه بأساليب أخرى، وتقول ربيكا ماليان، رئيسة المنتجات في شركة Neptune، الأخضر هو اللون الذي يتحدث عنه الجميع في الوقت الجاري، لقد مزجنا ظل جديد من اللون الأخضر، وهو Sage بشكل أنيق مع اللون الأبيض، بينما يبدو الأخضر العميق لون الصبار مناسب، على الجدران أو الأثاث الخشبي"، وتقدم Neptune أيضا مجموعة من الوسائد ذات الخطوط الخضراء المزينة بالأزهار.

غيّر الوجهة التي تطل عليها:

يجلب المصممون المناظر الخارجية في الداخل من خلال أغطية الجدران والإكسسوار والمنسوجات المستوحاة من الريف البريطاني، وتقدم مصممة المنسوجات إيموجين هيث، مجموعة من الأقمشة على Sofa.com والمستوحاة من زيارة للحديقة الوطنية المحلية المليئة بالأزهار الأرجوانية، وكانت النتيجة تصميمات تمثل مزيجًا من النباتات والأشكال الهندسية بطريقة معاصرة، ويقدم جون لويس مجموعة Speckford ذات الأزهار المستوحاة من الحدائق في Leckford Estate، ويضم Sainsbury’ مجموعة The Garden Room، والتي تضم الأزهار المشرقة مع الأواني الفخارية، لجلب طابع الربيع إلى طاولة الطعام.



اسمح للضوء بالدخول:

ويوضح موراي كلارك، مدير متجر The Shutter Store، تعد مصاريعLouvred للنفاذة خيارًا أنيقًا بأسعار معقولة لغرف الجلوس مع السماح للضوء، بالدخول لمنزلك وضمان الخصوصية، وعلى عكس الستاير فلا تحجب هذه المصاريع التفاصيل المعمارية لإطار النافذة، وتعد المصاريع الملونة بديلًا مميزًا للجدار، وتعتبر المصاريع ذات الألوان الهادئة مثل الوردي الناعم، مثالية لغرف النوم، حيث أنها تحجب الضوء تمامًا". ويتيح متجر The Shutter Store خدمة اختيار الألوان التي تناسب التصميم الداخلي لديك، وتبدأ أسعار المصاريع من 168 أسترلينيًا للمتر المربع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]