ترقب كبير تشهده مجد الكروم هذا المساء، حيث يشارك ابنها أمير دندن في نهائيات البرنامج المعروف "عرب ايدول"، المؤسف في الموضوع أنّ دندن يدخل إلى النهائيات منافسًا صوتًا فلسطينيًا نفتخر به وهو صوت ابن بيت لحم يعقوب شاهين، الأمر الذي يضع الفلسطيني في حيرةِ من أمره، لمن سيصوت؟!

يشار إلى أنّ مجد الكروم قامت الجمعة بتنظيم حفل خاص لمتابعة دندن شارك به قرابة الـ 2000 شخص داعم له من بينهم أعضاء كنيست وقيادات، ومن المتوقع أن يتم اليوم ايضًا تنظيم حفل مماثل. 

وفي هذا السياق، ومن خلال حديثٍ مع والد أمير، خالد دندن، قال لموقع "بكرا" بداية عن أمير: إن طفولة أمير كانت تختلف عن طفولة الأطفال من أبناء جيله في حينه، فبدلاً من اللعب بالحارات والألعاب التي كانت تلفت الأطفال وتسحرهم إليها، كانت الطبلة هي رفيقة الطفولة، بالإضافة إلى ترعرعه على صوت وديع الصافي والموسيقار محمد عبد الوهاب منذ أن كان في الرابعة من عمره.

وأضاف: أمير ابن فلسطين ويعقوب ابن فلسطين ونتمنى التوفيق لكليهما، فالنسبة لنا كل منهما نجم سطع . 

ومن الجدير ذكره، أن خالد دندن والد أمير- ابن قرية مجد الكروم في الجليل الفلسطيني، هو مطرب وله خامة صوت مميزة، ولديها مشاركات في الكثير من المهرجانات على المستوى الفلسطيني والعربي، وهو هذب وثقف أمير موسيقيًا وتأثر أمير من صوت والده، وكان يرافقه في الكثير من الحفلات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]