بجو يكتنفه الفرح والسعادة، قام اطفال حضانة العباقرة الصغار في الناصرة بزيارة لبيت المسن على اسم القديس فرنسيس. عند وصول الاطفال لبيت المسن قام كل طفلين برفع لافتة مكتوب عليها عبارات عن المحبّة وتوجهوا بها الى القاعة المركزية وهناك تمّ استقبال الاطفال، من ثمّ تلقوا شرحًا وافيًا عن بيت المسن والخدمات التي تُقدّم به للمسنين كما وقاموا بجولة في بيت المسن وزيارة قاعة الفعاليّات والتي بها شاهدوا عن كثب الاشغال اليدويّة التي يقوم بها المسنين.

وكي يُدخل الاطفال الفرح في قلوب المسنين قاموا بتقديم الاغاني "صف الفراشات" و"عيدك يا ماما" و"شكرًا يا امي" وقد تمّ تصميم رقصة خاصة لهذه المناسبة والتي عرضت امام المسنين. في نهاية البرنامج قام الاطفال بتقديم قلب معايدة ووردة لكل مسن.

وفي حديث لنا مع مديرة الحضانه الاخصائية النفسية السيّدة ڤيڤيان بيطار اشارت الى ان اهداف البرنامج تتلخص بتوعية الاطفال بقيم احترام وتقدير المسن، قيم العطاء والمحبّة، زيادة التوعية وتطوير الاطفال في المجال الاجتماعي الانفعالي، التعرف على مؤسسة المسن، ادخال روح البهجة والفرح لقلوب المسنين. كما واثنت على المجهود الكبير الذي يقوم به القيّمين على المؤسسة لخدمة المسنين ومجتمعنا بشكل عام وشكرهم على فتح باب بيت المسن لاطفالنا المميزين – اطفال حضانة العباقرة الصغار.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]