قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم السبت، صافيًا بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ورجحت الأرصاد أن الجو يكون يوم غد الأحد صافيًا بوجه عام وباردًا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما الجو يكون يوم الإثنين المقبل صافيا بوجه عام وباردًا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء القريب، فيكون الجو غائماً جزئياً وبارداً في ساعات الصباح، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية، المواطنين من احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر ايام الاحد والاثنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]