الشريط الأخباري

"قاسم تك" .. نقلة نوعية في مجال الهايتك بالمثلث وفرصة للمختصين

موقع بُـكرا
نشر بـ 19/02/2017 07:16

ينظم الأسبوع المقبل، تحديدًا يوم الاثنين 20.2 مؤتمر "قاسم تك" الأول من نوعه في المنطقة .

"بـُكرا" ضمن متابعته للمؤتمر ولكافة المشاريع التي تساهم بتطوير المجتمع أجرى مقابلات مع عدد من المنظمين والمبادرين لهذا المؤتمر المميز.

نعالج النواقص الموجودة

هانس شقور، المديرالمشارك في شركة "تسوفن" : مشروع كفرقاسم سيكون بمثابة منصة لمجتمعنا، لكي لا يبقوا في عزلة عن العالم وعن صناعة الهايتك، في مثل هذه المؤتمرات يستطيع الشباب ان يستفيد من العلاقات، ومن الرياديون، المبادرون والمستثمرون الذين سيحضرون المؤتمر وليس فقط من اجل الانخراط في العمل انما ايضا لكي نتعلم من سيرة حياتهم الناجحة، لكي نعالج النواقص الموجودة لدينا حتى الان، وبهذا يمكن ان نتقدم وان ننكشف للعالم ونكون مجتمع منتج لشعبه ولأهل بلده وايضا للعالم كله.

لمقابلة هانس شقور الكاملة اضغط هنا: هانس شقور: المجتمع العربي سيتحول من مجتمع مستهلك لمجتمع منتج

نجاح هذا المجال في كفر قاسم يعتبر نجاحا اقتصاديا للدولة

المدير المشارك في شركة "تسوفن"، باز هيرشمان: انعقاد مثل هذا المؤتمر في مدينة كفر قاسم امر جيد لعالم الهايتك في البلاد وليس فقط مهم لكفر قاسم، اذ تتمتع مدينة كفر قاسم في الفترة الاخيرة بازدهار اقتصادي، وهذا يتمثل بافتتاح بعدة مصالح بإدارة رجال اعمال يهود، ومصالح اخرى بإدارة رجال اعمال عرب، والجميع لهم هدف واحد هو تقدم وتطوير كفر قاسم والمنطقة، ولا بد ان ننوه هنا بان نجاح هذا المجال في كفر قاسم يعتبر نجاحا اقتصاديا للدولة" .

لمقابلة باز هيرشمان الكاملة اضغط هنا: هيرشمان: كون انعقاد مثل هذا المؤتمر في كفر قاسم يعتبرنجاحا كبيرا

نقلة نوعية

رئيس بلدية كفر قاسم، عادل بدير: مثل هذا المشروع سينقل المنطقة في المثلث الجنوبي نقلة نوعية بالذات انه في منطقه المركز يوجد إمكانات كبيرة لمثل هذه المشاريع، بالطبع ادعو الناس للمشاركة في مثل هذه المشاريع كون الهايتك من اهم المشاريع الحديثة، وانه يفتح مجال كبير للجيل الصاعد في العمل ورفع مستوى المعيشة والدخل.

لمقابلة عادل بدير الكاملة اضغط هنا: رئيس كفر قاسم، بدير لـ"بـُكرا": اثمّن جهود القائمين على "قاسم تك".. بفضله سنشهد نقلة نوعية‎

نصبو لأن يخرج من هذا اليوم عدة مبادرين ومستثمربن

المبادر والمدير المشارك في مجال الهايتك في البلاد يانكي مرجليت قال: اتوقع بان يكون يوما ناجحا، لا اتوقع ان تتم صفقات في هذا اليوم، ولكن هدفنا في البداية ان نجمع بين المواطنين العرب واليهود، ان يأكلوا، ويستمعوا للموسيقى سوية، ان يتم التعارف بينهم، وعندها يمكن ان يكون هنالك تخطيطا لمشاريع مستقبلية في عالم الهايتك، وهذا ما نصبو اليه، وان يخرج من هذا اليوم عدة مبادرين ومستثمرون.

لمقابلة يانكي مرجليت الكاملة اضغط هنا: يانكي مرجليت: هدفنا عقد لقاءات تعارف، ومن ثم الانطلاق نحو مشاريع هايتك مشتركة

دعوة للمشاركة

يسرنا دعوتكم للحضور والاشتراك في مؤتمر قاسم تك QasimTech – ملتقى مميز لمجتمع الهايتك والريادة بأطيافه المتنوعة – لأول مرة في كفر قاسم، وذلك يوم الاثنين .20.2 ابتداءً من الساعة 18:00.

ماذا ومن سيكون في الحدث المميز؟!

شخصيات هايتك، مهندسون ومهندسات، رياديون ورياديات، مدراء ومديرات، مستثمرون ومستثمرات، مؤثرون ومؤثرات، مهتمون ومهتمات، عروض موسيقية، منصة للجميع، اجواء رائعة، تضييفات متنوعة!

من بين الحضور:
- المحامي عادل بدير، رئيس بلدية كفر قاسم
- انيا الدان، مديرة برامج دعم المبادرات، سلطة الابتكار (Innovation Authority)
- الريادي والمستثمر دوف موران (مخترع Disc On Key)
- الريادي ايال فالدمان، مؤسس ومدير عام شركة Mellanox
- الريادي والمستثمر يزهار شاي، مدير شريك بمجموعة Canaan Partners
- بروفيسور زياد حنا، نائب الرئيس بشركة Cadence
- المستثمرة ايريت يزرائيلي-كاهانا، مجموعة Afterdox
- المحامي عبد ناشف، شريك بمكتب Pearl Cohen
- الاعلامية غادة زعبي، موقع بكرا
- الريادي والمستثمر يانكي مارغاليت، مدير شريك بمجموعة Innodo
- الفنان نورمان عيسى

المنظمون

مؤسسة تسوفن
يانكي مارجاليت
MobileMondayy الناصرة
 

أضف تعليق

التعليقات