من الممكن أن نستعين بالأبراج من أجل أن نعلم مدى نجاحة العلاقة التي نتوقعها بالشريك. بحال بحثت عن مدى توافق برجك مع برج الشريك يمكنك أن تطلعي على برجكما معاً من أجل أن تعلمي مدى التوافق المتوقع لكما معاً. 

الشريك من برج العذراء وأنت من برج الدلو

إن كان شريكك من برج العذراء وأنت من برج الدلو فعليكما أن تبذلا الكثير من الجهود معاً من أجل إنجاح العلاقة. إعلمي أن الرجلل العذراء يشعر بالقلق الدائم ولكن المرأة الدلو متفائلة كثيراً. على الرغم من أن هناك هذا الاختلاف البسيط بين الرجل العذراء والمرأة الدلو يتمكن كل طرف من مساندة شريكه ويدعمه الى ان يحقق هدفه. من المهم أن يقدم الثنائي العذراء الدلو بعض التضحيات من أجل الحفاظ على علاقة متينة بين الشريك وشريكته. 

بحال كنت أنتِ من برج العذراء وشريكك من برج الدلو ستربطكما في المرحلة الأولى من العلاقة علاقة وطيدة وقوية ولكن في وقت ما قد يمر من الممكن أن تبتعدان عن بعضكما. من الممكن أن تفتقد علاقتك بالشريك الى الاستقرار العاطفي لأن الرجل من برج الدلو متطلب ويحب كثيراً السيطرة على العلاقة الأمر الذي قد يخلق له عدداً من المشاكل في العلاقة. المرأة العذراء من الممكن أن تفقد صبرها وأعصابها مع أن طبيعتها متفائلة لذلك على الثنائي أن يقدم الكثير من التضحيات لكي يكتب له النجاح في العلاقة التي يمر بها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]