يخيم شبح الهدم على عائلة فقرا من باقة الغربية، وهناك احتمال وارد جدا بأن تتكرر مأساة ام الحيران وقلنسوة في باقة الغربية وهناك تخوفات من تكرر ذات المشهد.

ويناشد الحاج حسني فقرا صاحب البيوت المهددة بالهدم، بان يتم مساعدته بجمع مبلغ مالي قدره 100 الف ش.ج حتى يوم غد الاحد، تماشيا مع قرار المحكمة الاخير الذي اعطى مهلة للعائلة اقصاها حتى يوم غد الاحد، بدفع المبلغ المذكور اعلاه، وفي حال عدم الدفع فإنه سيكون الهدم عما قريب.

وتسود باقة الغربية حالة من القلق والذعر بسبب تحركات الشرطة الغريبة في منطقة المثلث بأسرها وخاصة بعد اخلاء مستوطنة عامونا وعشرات الاخطارات الادارية بالهدم التي وصلت لعدة بيوت في ام الفحم، مشيرفة، عرعرة واخرى بالمنطقة.

وتجدر الاشارة الى ان القائم باعمال رئيس بلدية باقة، الحاج شريف شايب استلم مهام متابعة ملف البيوت المهددة بالهدم والامور المالية كلها في سبيل مساعدتهم للتصدي لعملية الهدم التي تكاد ان تكون وشيكة جدا.

اتمنى ان تفشل عملية الهدم 

صاحب احد البيوت المهددة بالهدم- ابراهيم حسني فقرا، قال بحديثه مع موقع بكرا:" استنكر الامر برمته واتمنى ان تفشل عملية الهدم وان لا تنجح السلطات بتنفيذ اوامر الهدم الثلاثة واناشد الجميع بمساعدتنا والوقوف معنا".

أما صديق العائلة صاحبة البيت المهدد بالهدم - فواز محمد قعدان، قال بحديثه مع موقع بكرا" سنعقب بصورة اشمل واوفى على الموضوع في الايام القريبة، كل ما يهمنا هو جمع المبلغ المذكور اعلاه حتى ساعات الظهر من يوم غد الاحد، وعليه نناشد المنطقة وجميع سكانها بالمساعدة في لم التبرعات".

وبدوره قال القائم باعمال رئيس بلدية باقة الغربية - شريف شايب، قال بحديثه مع موقع بكرا:" باذن الله ان عملية الهدم ستفشل، وستظل البيوت عامرة باهلها في باقة الغربية، حاليا نعمل على توسيع الخارطة الهيكلية لباقة ونأمل بان يتم ادخال البيوت المهددة بالهدم ضمن الخطة والموضوع قيد المحاكمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]