لا يزال الشاب معاذ عامر من كفر قاسم ماكثًا في المستشفى بسبب الإصابات التي تعرض لها يوم أمس أثناء تواجده في منطقة عملية إطلاق النار بكفر قاسم، حيث اعتدى عليه عدد من المواطنين اليهود لأنه تحدث بالعربية ووصفوه بالمخرب وتسببوا له بجراح خطيرة.

شقيق المصاب معاذ عامر - اسامة عامر، قال لـ"بـُكرا" ماذا بوسعنا ان نقول؟ ما جرى مع شقيقي بمثابة كارثة يندى عليها الجبين، سنرى ماذا سنفعل واليوم ستكون لنا جلسة مع شقيقي معاد لنقيّم الوضع وشقيقي منذ الامس متواجد بالمشفى، نريد أن نطلب من الشرطة بان يعتقلوا كل شخص اساء لشقيقي واعتدى عليه خلال تواجده في منطقة الحادث بييتاح تكڤا وسنرسل ورقة عن طريق المحامي بالنسبة لمن اعتدى عليه مقابل الشرطة.

كان ينتظر الحافلة
وقال: شقيقي كان يساعد هناك ولَم يهرب ولَم يقم بتنفيذ اَي عملية ارهابية، هم اعتدوا على شقيقي وأصابوه في منطقة الرأس، الصدر والقدم، وقد كان هناك ينتظر الحافلة التي تقلّه الى كفر قاسم .

وتابع: وضعنا في البلاد لا نُحسد عليه، غالبية نساء بلدنا يقمن بشراء الأغراض من المنطقة، معروف ان المنطقة التي وقع بها الحادث، غالبية من يشتري منها من العرب، سنتقدم بشكوى للشرطة ، الشرطة قالت انها ستعتقل كل شخص ينعت شقيقي بالمخرّب، الشرطي بالمشفى قال لي اننا لم ولن نسكت على ما جرى مع شقيقك، سنتابع الامر مع الشرطة، شقيقي من الصدمة لم يعرف ماذا سيفعل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]