أصدرت المحكمة المركزية في بئر السبع حكمًا بالسجن الفعلي لمدة (18) عامًا بحق " رجل" من الجنوب، ( 58 عامًا) بعد اعترافه وادانته بارتكاب جرائم جنسية شنيعة بحق بناته وحفيداته- على مدى سنوات!

وقد أصدرت المحكمة حكمها هذا في إطار " صفقة ادعاء"، فيما تضمنت لائحة الاتهام تفاصيل تقشعر لها الأبدان حول الأفعال البشعة التي ارتكبها المتهم بحق بناته الأربع البالغات من العمر حاليًا 35 و33 و28 و21 عامًا، وبحق حفيداته من ابنته البكر، البالغات من العمر 15 و12 وسبعة أعوام!

وجاء في لائحة الاتهام أن المعتدي ارتكب جرائمه بحق بناته عندما كن قاصرات، بينما ارتكب جرائمه البشعة بحق حفيداته عندما كان يقيم في نفس المنزل مع ابنته- والدتهن- زاعمًا أنه حريص على رعايتهن، فكان يدخل إلى الحمام بمعية الحفيدات، متظاهرًا بمساعدتهن على رعايتهن، فكان يدخل إلى الحمام بمعية الحفيدات، متظاهرًا بمساعدتهن على الاغتسال، ثم ارتداء الملابس، فيرتكب موبقاته!

" تعويض مالي"...!

ولم يرْعَو " الجد الحنون" عن ارتكاب أشنع الأفعال حتى بحق أصغر حفيداته البالغة من العمر الآن سبع سنوات، وهي طفلة تعاني من قصور في التطور والنماء الجسماني والذهني، وتبيّن من الفحوصات أنها مصابة بهذا الاختلال نتيجة الأفعال التي تعرضت لها!

وبالإضافة إلى الحكم بالسجن الفعلي (18) عامًا، ألزمت المحكمة المجرم بدفع تعويض مالي قدره مئة ألف شيكل ( 25 ألف دولار) لكل واحدة من بناته الأربع، و(50) ألف شيكل لكل واحدة من حفيداته.

وورد في تلخيصات قرار الحكم أن المجرم قد اعترف بجرائمه وبكونه " مصدر خطر" على بيئته، وقد بَدَرَ منه تعاون مع المحققين وسُلطات القانون، وأبدى استعداده لتلقي العلاج والعناية اللازمة لأمثاله من الشذوذ، وأبدى ندمه على جرائمه.

وبينما سارعت زوجته إلى تطليقه- فقد طلبت بناته من المحكمة " عدم التشدّد بمعاقبته"!!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]