عقدت ليلة امس لجنة العمل لإقامة حفل لقاء الفن والفنانين اجتماعها التحضيري الثالث مع اللجان المختصة لكل عمل، وقد انضم إلى لجنة العمل مجموعة جديدة أخرى من الفنانين من سائر البلاد، لكي يمدوا يد العون والمساعدة والمساهمة في إقامة هذا الحفل واللقاء الضخم الذي سيقام بتاربخ 26/2/2017 في قاعة الماس عكا. وقد صرحت ليلة أمس لجنة العمل بوصول المطرب ابراهيم عزام من خارج البلاد للمشاركة في هذا الحفل في وصلة غنائية طربية، ترافقه فرقة موسيقة مكونة من عدد كبير من الموسيقيين والفنانين بقيادة الفنان سامر بشارة.

وقد استمر أعضاء لجنة العمل في التخطيط والترتيب لجميع الأمور التي يحتاجها هذا الحفل الضخم من ترتيبات تقنية وفنية وعلاقات عامة ومصروفات مالية، وقد تم اتخاذ الكثير من القرارات الهامة بالتصويت الديمقراطي على أمور عدة لانجاز المهمات المختلفة لكل لجنة من اللجان المختصة ..

وقد عقد هذا الاجتماع ليلة أمس كغيره من الاجتماعات السابقة والقادمة، في قاعة الماس عكا، وفي نهاية الاجتماع قدم جميع الفنانين كلمة شكر لمدير قاعة الماس السيد أحمد أبداح ولإدارة القاعة، والذين عاهدوا لجنة العمل على احتضان الاجتماعات المختلفة والتدريبات لإقامة الحفل الضخم، لقاء الفن والفنانين.

وقد اختتم جميع الفنانين هذا الإجتماع بالأغنية الجماعية والتي سيؤدونها في الحفل الكبير ، وللتنويه: ألاغنية من كلمات وألحان الفنان طه ياسين وتوزيع الفنان عميد خوري ..، والتي تشير كلمات الأغنية على المحبة والمودة والتآخي بين جميع الفنانين.

ومن هنا تناشد لجنة العمل لإقامة هذا الحدث الضخم والأول بالبلاد جميع الفنانين من شمال البلاد إلى جنوبها دون أية ثناء على أحد للمشاركة والمساهمة وتقديم يد العون لإخوانهم العاملين على إقامة حفل لقاء الفن والفنانين
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]