جددت المدفعية الإسرائيلية مساء اليوم، قصف مواقع تابعة للمقاومة شرق وسط قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وقالت مصادر فلسطينية أن المدفعية قصفت موقعين للمقاومة شرق دير البلح والمغازي.

وادعت مصادر اسرائييلة تعرض دورية لجيش الاحتلال لإطلاق نار قرب موقع "كسوفيم".

وفي وقت سابق ظهر اليوم قالت المصادر الفلسطينية ان غارات استهدفت الموقع المعروف بـ"الإدارة المدنية" التابع للقسام شرق جباليا شمال قطاع غزة، بعد غارة شنتها مقاتلات الاحتلال استهدفت موقعا للمقاومة غرب بيت لاهيا.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة اشرف القدرة لمراسلنا، ان لا اصابات حتى اللحظة نتيجة سلسلة الغارات.

وكانت مدفعية الاحتلال قصفت صباح اليوم نقطة رصد تتبع للمقاومة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وعُلم أن طائرات حربية تحلق بكثافة في سماء القطاع، مضيفًا بأن قصف مدفعية الاحتلال أحدث أضرارًا مادية في المنطقة المستهدفة.

وأعلنت مصادر إسرائيلية عن سقوط صاروخ على الاقل انطلق من قطاع غزة، وانفجر في منطقة مفتوحة في المنطقة الاقليمية "ساحل عسقلان" دون وقوع اصابات.

المقاومة تهدد
هذا وقال الناطق باسم لجان المقاومة في غزة أبو مجاهد: إن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي ازاء أي عدوان" محذراً من جرّ المقاومة إلى "تصعيد جديد يدفع الفصائل إلى إعادة النظر في التهدئة.

من جهتها قالت حركة الجهاد الإسلامي إن موقف المقاومة من الاعتداءات الإسرائيلية سيتحدد في الساعات المقبلة. وقال المتحدث باسمها داوود شهاب للميادين "نحن الآن أمام ترجمة للتهديدات الإسرائيلية" مشدداً أنه "على إسرائيل أن تفهم أنّ المقاومة لن تسمح لها بالعبث بأمننا". وأشار شهاب إلى "أن المقاومة الفلسطينية تراقب التطوّرات عن كثب محمّلاً إسرائيل المسؤولية الكاملة عمّا يجري وقد يجري لاحقاً".

بدوره رأى عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة أن "الإحتلال يصدر أزماته الداخلية تجاه القطاع من خلال التصعيد". 

المصدر: راية- الميادين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]