لقي الشاب الفحماوي محمود نادر أبو رجا جبارين (العمر 19) عاما مصرعه اثر تعرّضه للطعن في حيّ المحاميد بالمدينة- كما أكدت لمراسلنا المتحدثة بلسان مستشفى "هعيمك" بالعفولة.

واستدعيت الى المكان طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وجرى نقل الشاب الى مركز النور الطبي بالمدينة ومن ثم جرى نقله الى مشفى "هعيمك" في العفّولة لاستكمال العلاج.

ووصلت الى المكان قوّات من شرطة ام الفحم والتي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة. فيما هرع سكان الحي الى مكان الحادثة.

وأفاد مراسلنا ان المشتبه بتنفيذ جريمة الطعن سلّم نفسه قبل قليل للشرطة في مركزها بأم الفحم ويتواجد معه المحامي احمد امين الجابر.

بيان الشرطة

وفي بيانها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري : مساء اليوم الاثنين في ام الفحم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تعرض شاب (19 عاما) من السكان هناك المرحوم" محمود جبارين " وعلى ما يبدو للطعن مما اسفر عن اصابته بجراح حرجة ما لبث ان توفي على اثرها - للفقيد الرحمة ولعائلتة وذوية بالغ الصبر والسلوان.

وقالت الشرطة أن المشتبه سلم نفسه ويبلغ من العمر 16 عامًا، وأصدرت الشرطة لاحقًا أمرًا بمنع نشر تفاصيل التحقيق بالجريمة.

المرحوم كتب عن "الموت" في فيسبوك

هذا وعلم مراسلنا أن  المرحوم كان قد نشر على صحفته منشورًا يتعلق بالموت، إذ كتب:" لما اموت بدّي قبر بدون عنوان عشان محدا ييجي ويعمل حاله زعلان".

وقال مواطن فحماوي الذي رفض الكشف عن اسمه ويسكن في الحيّ الذي وقعت فيه الجريمة لموقع بكرا:" كنت عائدا من العمل، وشاهدت الحيّ مكتظّ بالناس فاقتربت من المكان اكثر وشاهدت بان المرحوم ممدّد على الارض وكان قد فارق الحياة، المشتبه بالقتل على علاقة وطيدة بالمرحوم فهم يقضون معظم أوقاتهم مع بعضهم البعض".

ابن عمّ المرحوم - محمد جبارين ، قال بحديثه مع موقع بكرا: أشعر بحزن شديد،  اتمنّى ان يأخذ القانون مجراه، هذا اكثر امر أستطيع قوله في هذه اللحظات بعد مصرع ابن عمي بساعات، كفى للعنف وكفى للقتل.  لا أستطيع الحديث اكثر، فابن عمّي قتل طعنا ولست قادرًا على التعبير عن نفسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]