تستمر المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط بفعاليات الاستراحة النشطة مع بدء الفصل الدراسي الثاني حيث تكرس من خلال هذا البرنامج الاستراحة (الفرصة) خلال الدوام لفعاليات مثمرة من اعداد الطلاب وطاقم الفعاليات اللا منهحية في المدرسة المكون من المعلمتين رانيه أبو راس وميسا صفية.

وكانت المدرسة قد عملت خلال الأسابيع الاخيرة على تعزيز البيئة الخضراء في كافة مرافق المدرسة بدعم وتشيع طاقم الهيئة التدريسية حيث لبست زوايا المدرسة الحلة الخضراء سواء النباتات الازهار والورود والتي يقوم الطلاب يوما تلو الاخر على العناية بها والحفاظ عليها.
من جهة أخرى تستمر المدرسة بتنظيم الفعاليات التوعوية لطلابها المتعلقة بكافة الجوانب ومجالات الحياة حيث أقيمت الأسبوع الماضي زيارة لطلاب المدرسة الى محطة شرطة الناصرة للتعرف على الية عمل رجال الشرطة والمحققين. كما استمع الطلاب بعد التعرف على اقسام مركز الشرطة الى محاضرة قيمة بموضوع السياقة الحذرة للحفاظ على السلامة والأمان تحت اشراف المستشارة التربوية في المدرسة نجاح مصطفى ومركز النظام في المدرسة الأستاذ فريد زعبي. وقالت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور ان الفعاليات المذكورة تهدف الى تذويت كافة القيم والسامية في نفوس الطلاب خاصة وأنها تعتبر جزءا لا يتجزأ من بناء شخصيتهم المستقبلية تزامنا مع مرحلة التخرج من المدرسة. وشكرت في كلمتها كافة القيمين على هذه الفعاليات وكافة الطاقم التدريسي لتعاونه المثمر من أجل انجاحها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]