أقرت محكمة العمل اللوائية في حيفا ظهر اليوم الخميس الموافق 26.1.2017 اتفاقاً توافقياً بين كافة الاطراف المعنية بالأمر بما يخص تعيين مدير لقسم الجباية والارنونا في بلدية ام الفحم.

وقال المحامي مصطفى قبلاوي – المستشار القضائي لبلدية ام الفحم: "إنه بعد مداولات غير رسمية أصرّ خلالها جميع الأطراف على مواقفهم، بادرت مندوبة وزارة الداخلية وبلدية ام الفحم لحل توافقي وافقت عليه جميع الأطراف وتم التوقيع عليه من قبل وكلاء جميع الأطراف وصودق عليه من قبل محكمة العمل اللوائية".

وأضاف المحامي قبلاوي: "اتفق جميع الأطراف على تقديم موعد إصدار مناقصة لإشغال وظيفة مدير جباية وارنونا في البلدية، حيث التزمت وزارة الداخلية بصياغة تعليماتها بشروط المناقصة لإشغال هذا المنصب حتى موعد اقصاه 5.2.2017، فيما التزمت البلدية نحو الأطراف بإصدار مناقصة خلال أسبوعين على الأكثر. وبناء عليه اتفق الاطراف على إبقاء الوضع على ما هو عليه والتنازل عن جميع الدعاوى القانونية التي تم تقديمها بهذا الشأن، خاصة أن موعد إصدار المناقصة أصبح وشيكاً".

عليه، فقد احتفظ المحامي يوسف ابو حفيظة بحقه بالترشح لإشغال هذا المنصب من خلال المناقصة التي ستصدر في الأيام القريبة وفق شروطها الجديدة.

وعقبت إدارة بلدية ام الفحم على هذا الاتفاق بالقول: "كان بودنا ان تستمر الامور في قسم الجباية الذي يمثل العصب الرئيس لبلدية ام الفحم، دون معوقات او وضع أي عراقيل لاسيما ان القرار السابق هو ايضا قرار محكمة اعطى البلدية الامكانية للخروج بنفس المناقصة وبشروط جديدة في غضون ثلاثة اشهر. وأعطى الحق للأستاذ المحامي يوسف ابو حفيظة لممارسة هذا الدور بناء على شكوى كان تقدم بها قبل سنة تقريبا كخطوة احتجاجية على رفض جميع المتقدمين في حينه لإشغال هذا المنصب من قبل وزارة الداخلية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]