ضمن فعاليات فرع "شاحر" في المدرسة اقيم يوم الخميس الماضي لقاء "שילוב מעגלים" بمركز I-cat بعكا. حضره جميع طلاب الصف وذويهم كما حضره مدير المدرسة الاستاذ محمد حجوج والمدير التعليمي الاستاذ غسان ظاهر والمعلمات روزالين خوري ونجلاء عبيد وخلود حلبي.
تخلل اللقاء احتفال بنتائج امتحانات الفصل الاول حيث وصل المعدل العام لطلاب الصف الى 84 درجة وقام الطلاب بالتحدث امام الحضورعبر فيها كل منهم امام والديه عن آماله وطموحاته التعليمية والمهنية في المستقبل بعد إنهاء المرحلة الثانوية.
وفي كلمة مدير المدرسة شدد الاستاذ محمد حجوج على اهتمام المدرسة ووزارة المعارف والبلدية بصفوف شاحر ورصدها لميزانيات خاصة لدعم المسيرة التعليمية لهذه الصفوف وبارك الطلاب وذويهم على النتائج التي حصلوا عليها خلال الفصل الاول ودعاهم لتكثيف جهودهم من اجل الحصول على نتائج عالية. كما قام بتوجيه الشكر لمدير المركز السيد نعيم عبيد على استضافته هذا اللقاء وفتح الدورات لطلابنا مجاناً من جهة اخرى عبر الاستاذ غسان ظاهر عن تفاؤله الكبير للنتائج الايجابية التي حصل عليها طلاب الصف وشرح للحضور عن المعايير المطلوبة من الطلاب للحصول على شهادة بجروت كاملة.
وقام مدير المركز السيد نعيم عبيد بشرح للحضور عن الفعاليات والنشاطات التي تقام في المركز ودعا الطلاب بالالتحاق بدورات المركز خلال جولة في اقسام المركز. قام بعرافة اللقاء المربي يوسف السالم عبر في مداخلاته عن طموحه في افتتاح مسار جديد في المدرسة يمكن الطلاب من تعلم في صفوف الثالث عشر والرابع عشر للحصول على تأهيل مهني لائق والالتحاق في مجال عمل مطلوب ومربح بهدف تغيير الواقع الاقتصادي والاجتماعي نحو الافضل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]